• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيارة ملكية سامية إلى المفرق اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-03
1377
زيارة ملكية سامية إلى المفرق اليوم

أكد محافظ المفرق علي نزال أن جلالة الملك سيقدم مفاجأة لأهالي وسكان محافظة المفرق وذلك خلال الزيارة الملكية التي سيقوم بها اليوم إلى المحافظة، لافتا في ذات الوقت إلى أن السكان لم يناموا ابتهاجا وفرحا بانتظار وصول جلالته.

  وقال نزال " أن الزيارة التي سيقوم بها جلالته إلى محافظة المفرق اليوم تقع ضمن الزيارات الملكية السامية لتفقد أبناء شعبه وسير الأعمال في المكارم الملكية التي أوعز جلالته بتنفيذها.
 
ولفت إلى أن جلالة سيفتتح نحو15 مشروعا في مختلف القطاعات التنموية والصحية والتعليمية والشبابية، مبينا أن المشاريع التي أوعز جلالته في زيارته الأخيرة إلى المفرق بتنفيذها أصبحت جاهزة من بينها منطقة الحسين التنموية والتي وصل حجم الاستثمار فيها إلى نحو 135 مليون دينار ووفرت مئات فرص العمل لأبناء المحافظة .
وبين أن جلالته سيفتتح توسعة مستشفى المفرق الحكومي والذي تم خلالها إضافة بناء جديد بسعة 25 سريرا، كذلك افتتاح قسم الأشعة وأقسام أخرى .
 
ومن الجدير بالذكر فان الزيارة الأخيرة لجلالة الملك لمحافظة المفرق كانت في تشرين أول من العام 2008 حيث أعلن جلالته خلالها عن إنشاء مصنع للالكترونيات في المحافظة المفرق، بما يوفر نحو ألف فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة.
 
وكان جلالته وجه الحكومة آنذاك لوضع برنامج تدريبي لتأهيل الشباب على شغل الوظائف التي سيوفرها المصنع.
 
 كما أوعز جلالته بتنفيذ مستشفى عسكري في المفرق إلى جانب تحسين واقع مستشفى المفرق الحكومي وتزويده بالأقسام وبالكوادر والمعدات الطبية بما ينعكس إيجابا على نوعية الخدمات الصحية المقدمة في المحافظة والمناطق المجاورة لها. الحقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.