• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..الشيخ الجندى:لا توبه لمغتصب النساء وجزاؤه الفرم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-03
1129
بالفيديو..الشيخ الجندى:لا توبه لمغتصب النساء وجزاؤه الفرم

"توبة بعد أيه؟؟؟ " .. هكذا رد الشيخ خالد الجندى في برنامجه ( المجلس ) علي فضائية أزهرى , علي رسالة من شخص مغتصب للنساء .

 وأضاف الجندى قائلا : مش ممكن .. واحد بيقول أنا عدد اللى اغتصبتهم في بيوتهم من النساء مش عارف أعدهم .. وأشار الى أنه كان بمجرد أن يعرف أن المرأة في البيت لوحدها ، يسرع اليها ويعمل أى سبب لتفتح الباب ثم يتهجم عليها , ووصل به الأمر أنه أغتصب أخته !!
 
وأكد الجندى أن أمثال هذا الشخص لايجوز فيهم الرفق قائلا : متجيش تقولي ... الرفق بالحيوان ..والرفق بالأنسان ..والرفق بالحشرات ....هؤلاء جزاؤهم أن يقتلوا ..أو يصلبوا ..أو ينفوا من الأرض .. .
 
وأشار الجندى أن الرسالة استفزته جدا عندما قال الراسل بعد ده كله.. أنه تاب ..طيب توبت بعد أية؟ أنت تتوب فيما يخصك فقط .. انما هؤلاء أين حقوقهم .. هيمسكو برقبتك يوم القيامة .
 
وأضاف الجندى : هذا الرجل محتاج الفرم .. الفرم ..وأية توبة هذه؟ وأنت مش فاكر كم أمراة طلقتها من زوجها , ولا فاكر كم أمراة أغتصبت !!
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.