• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك: المفرق ستشهد في المستقبل القريب نشاطا اقتصاديا وتنمويا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-03
1198
الملك: المفرق ستشهد في المستقبل القريب نشاطا اقتصاديا وتنمويا

زار جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم السبت محافظة المفرق، والتقى وجهاء وشيوخ وأبناء المحافظة والبادية الشمالية، وأطلع على أبرز احتياجاتهم ومطالبهم في قطاعات التعليم والصحة والسياحة والمشروعات الخدمية، التي من شأنها الإسهام في تحسين ظروفهم المعيشية.

 وخرج الآلاف من أبناء محافظة المفرق والبادية الشمالية، الذين اصطفوا على جانبي الطريق الذي سلكه الموكب الملكي لاستقبال جلالة الملك، الذي استهل زيارته بتفقد إعمال التوسعة لمستشفى المفرق الحكومي، التي كان جلالته أمر بتنفيذها خلال زيارته السابقة للمحافظة.
 
وشملت أعمال توسعة وتحديث المستشفى البالغ سعته (108) أسرة، أقسام الأشعة والباطني والكلى ومدخل الإسعاف والطوارئ.
 
وأكد جلالة الملك، في كلمة ألقاها بحضور أكثر من (500) شخصية من أبناء المحافظة، أن المفرق ستشهد في المستقبل القريب، نشاطا اقتصاديا وتنمويا يسهم في تحسين مستوى المعيشة في المحافظة، وتوفير فرص العمل لأبنائها، وفتح آفاق الانجاز أمام أهلها.
 
وقال جلالته "سأتابع العمل لتلبية احتياجاتكم، وتطوير هذه المحافظة".
 
وأعرب جلالته عن ارتياحه للخطط التي تنفذها الحكومة من أجل تحقيق مطالب واحتياجات أبناء المحافظة.
 
واضاف جلالته "كما تعرفون لدينا خطط كبيرة للمفرق، بحيث تكون انموذجا في النجاح الاقتصادي من خلال المشروعات التي نعمل على إقامتها لتوزيع مكاسب التنمية على جميع مناطق المملكة".
 
وأشار جلالة الملك الى انه بالرغم من التأخير في بعض المشروعات في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية بسبب الازمة المالية العالمية، الا ان العمل مستمر على جذب الاستثمارات لتحقيق اهدافها التنموية وتحقيق مصلحة المواطنين، معربا عن ارتياحه لبدء العمل في عدد من المشروعات في المنطقة التنموية.
 
وأكد جلالته حرصه على مساهمة المواطنين في صناعة القرار، مشيرا في هذا الصدد إلى استمرار العمل على برنامج اللامركزية.
 
ودعا المواطنين الى ممارسة حقهم وواجبهم في التصويت وانتخاب الأقدر على خدمة الوطن، وتحقيق طموحات الشعب في الانتخابات النيابية التي ستجرى قريبا. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

العبادي03-07-2010

صورة سيد البلاد ستبقى مشرقة ان شاء الله ، هذة الصورة لسيدنا عندما قام بزيارة عشائر عباد في بلدة ( عيرا) قبل 3 سنوات ، ونتمنى ان نلتقية مرة اخرى في نفس المكان
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.