• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يعزز صدارته بفوز ساحق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-13
1820
الوحدات يعزز صدارته بفوز ساحق

عزز الوحدات انفراده بصدارة الترتيب العام للنسخة الأولى من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه نادي الحسين القادم من مدينة اربد 5-صفر في مباراتهما التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة بعمان في اطار الجولة الخامسة عشرة.

 سجل للوحدات عامر الحويطي (2) وأحمد عبد الحليم (25 ركلة جزاء و52) وعيسى السباح (40) وعوض راغب (85).
 
قدم الوحدات الذي كان كسب مباراة الذهاب على الحسين في اربد 4-صفر أداء هجوميا رائعاً عبر الشوطين في حين لم يظهر فريق الحسين بمستواه المعهود حيث التفكك في صفوفه الدفاعية وعدم التركيز في الواجبات الهجومية.
 
وافتتح الوحدات التسجيل مبكرا للواعد عامر الحويطي الذي تلقى كرة مثالية من رأفت على وأودعها شباك عبد الله يوسف حارس مرمى الحسين (2) عززه احمد عبد الحليم بهدف ثان من ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر اعاقة تعرض لها عامر الحويطي داخل منطقة الجزاء نفذها عبد الحليم على يسار الحارس (25) قبل ان يتلقى عيسى السباح كرة من رأفت علي وضعته في مواجهة المرمى منفردا ومسجلا الهدف الثالث (40).
 
ومع بداية الشوط الثاني عاد عبد الحليم ليسجل الهدف الوحداتي الرابع والشخصي الثاني له اثر تسديدة يسراوية بعيدة المدى استقرت في شباك الحسين ليرتفع رصيده الشخصي لـ 9 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين التي يتصدرها مهاجم الفيصلي عبد الهادي المحارمة بـ(10) أهداف.
 
واختتم عوض راغب مهرجان الأهداف الوحداتي بهدف خامس عندما تلقى كرة في عمق منطقة الجزاء من رأفت علي وضعها في الشباك ( 85 ).
 
بذلك ارتفع رصيد الوحدات إلى 38 نقطة وتبقى له 3 مباريات فقط فيما تجمد رصيد الحسين عند 12 نقطه في المركز الثامن مهددا لأول مرة منذ سنوات بشبح الهبوط .
 
وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الحسن في مدينة اربد أنعش فريق شباب الحسين آماله في تفادي الهبوط مشعا الصراع في القاع بعدما جدد الفوز على حساب مستضيفه اتحاد الرمثا 2-1 ليرتفع رصيد شباب الحسين إلى 9 نقاط في المركز العاشر والأخير ويبقى رصيد اتحاد الرمثا 11 نقطه في المركز التاسع.
 
سجل لشباب الحسين محمود الرياحنة (31) وخالد نمر (35) ولاتحاد الرمثا المحترف الغيني سيلا كيتا (21) .
وتختتم الجولة غد السبت بمباراتين واحدة على ستاد عمان الدولي تجمع شباب الأردن الثاني بـ34 نقطة مع البقعة الخامس بـ19 نقطة، وأخرى على ستاد الحسن في مدينة اربد وتجمع الفيصلي الثالث برصيد (31 ) نقطه مع العربي السادس بـ (14 ) نقطه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.