• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالب «توجيهي» يعتدي على مراقب وتسجيل حالتي حرمان في السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-04
1280
طالب «توجيهي» يعتدي على مراقب وتسجيل حالتي حرمان في السلط

أقدم طالب ثانوية عامة امس على الاعتداء على مراقب في قاعة امتحان الثانوية العامة في احدى مدارس السلط ، حيث تم حرمانه من الامتحان وتحويله للقضاء لاتخاذ الاجراءات العقابية بحقه.

 كما تم تسجيل حالتي حرمان في امتحان الحاسوب ليرتفع عدد حالات الحرمان الاجمالية منذ بداية الامتحان الى 61 حالة ، وفق مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور محمد الرشايدة.
 
وتفقد امين عام وزارة التربية والتعليم سطام عواد امس قاعات امتحان الثانوية العامة في لواء ذيبان ، حيث اطمأن على سير الامتحانات واحتياجات الطلبة داخل قاعات الامتحان من حيث توفير اللوازم الضرورية والتهوية الجيدة والراحة النفسية للطلبة.
 
وقال خلال جولته التي رافقه فيها مدير التربية والتعليم خلف الهروط ان الوزارة تسعى الى توفير الراحة التامة للطلبة والمراقبين وتهيئة المناخ المناسب لاجراء الامتحان على أكمل وجه ، مشيرا الى ارتياحه لجهود الكوادر التعليمية في مديرية التربية التي هيأت الظروف المناسبة لاجراء الامتحان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معتز04-07-2010

الله يعين طلاب التوجيهي عليكووووووو
شالله خطيت هالولد تقطعكوا ياااااااارب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.