• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عودة الأمطار الاثنين .. وحالة عدم استقرار جوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-04-13
550
عودة الأمطار الاثنين .. وحالة عدم استقرار جوي

 - يبقى الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق يوم غد الأحد، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في الشرق.

وفي ساعات ما بعد العصر ولفترة محدودة هناك احتمال لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من البادية الشمالية الشرقية.

وفي يوم الاثنين، يسود طقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتدريجيا مع ساعات ما بعد الظهر يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تزداد كميات الغيوم ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً.

وحذرت إدارة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا مطريا، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وفي يوم الثلاثاء، ترتفع درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة.

وليلاً يكون الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.