• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كاسياس : ريينا السبب في تألقي بالتصدي لركلة "كاردوزو"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-04
1040
كاسياس : ريينا السبب في تألقي بالتصدي لركلة "كاردوزو"

كشف الحارس العملاق إيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد عن السر وراء تألقه في التصدي لركلة الجزاء التي إحتسبها الحكم لمنتخب باراجواي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت ضمن منافسات دور الثمانية بكأس العالم وانتهت بفوز الإسبان بهدف دون رد.

 وأحتسب الحكم الجواتيمالي كارلوس بادريس الذي أدار مباراة إسبانيا وباراجواي ركلة جزاء للأخير إنبرى لها المهاجم أوسكار كاردوزو ولكن تصدى لها كاسياس ببراعة.
 
وإعترف كاسياس عن سر تصديه لهذه الركلة في تصريحاته للصحفيين عقب إنتهاء المباراة، مشيراً إلى أن مواطنه بيبي ريينا حارس فريق ليفربول الإنجليزي أخبره بالزاوية التي سيسدد فيها كاردوزو.
 
مضيفاً: "ريينا أخبرني بمكان التسديدة فهو حقاً ظاهرة".
 
وتطرق حارس الريال الأول للحديث عن المواجهة القادمة للماتادور أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي، قائلاً: "إنه منتخب قوي ويلعب كرة قدم رائعة ولذلك يجب أن نكون في منتهى الحذر والعناية فهم يمتلكون فريقاً عظيماً".
 
وأختتم تصريحاته قائلاً: "لقد مررنا من الحاجز النفسي والأن سنلعب بكل حرية".
 
الجدير بالذكر أنه تم إحتساب ركلة جزاء للمنتخب الإسباني بعد دقيقة واحدة فقط من تلك التي إحتسبها الحكم للباراجواي، حيث تألق حارس الأخير وتصدى لها ببراعة بعدما سجلها لاعب وسط الماتادور تشابي ألونسو في المرة الأولى قبل أن يهدرها في الإعادة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.