• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

209 ايام للحرب .. عمليات جديدة للمقاومة وتوقعات بقرب بدء عمل الميناء الأميركي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-05-02
530
209 ايام للحرب .. عمليات جديدة للمقاومة وتوقعات بقرب بدء عمل الميناء الأميركي

 في اليوم الـ209 من الحرب الإسرائيلية على قطاعفي  غزة، بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) صورا جديدة لاستهداف قوات الاحتلال، في حين قال مسؤول أميركي إن الميناء العسكري الأميركي قد يبدأ عملياته غدا الجمعة.

وبثت القسام صورا لاستهداف قوات في محور نتساريم وسط قطاع غزة بقذائف 'الهاون' وصواريخ 'رجوم'، وصورا لاستهداف آخر قرب كيبوتس حوليت المتاخم لرفح في غلاف غزة بمنظومة صواريخ 'رجوم' قصيرة المدى من عيار 114.

في الأثناء، نقل موقع بوليتيكو عن مسؤول أميركي قوله إن واشنطن تتوقع أن يبدأ الميناء العسكري الأميركي عملياته يوم الجمعة المقبل لنقل المساعدات لغزة. وأضاف أن المساعدات قد تبدأ بالتدفق إلى الميناء العسكري الأميركي ثم لغزة السبت أو الأحد المقبلين.

وفي الضفة الغربية المحتلة، أفاد مراسل الجزيرة بمقتل أحد مقاتلي 'كتيبة طولكرم' التابعة لسرايا القدس برصاص عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية. وقال ناطق باسم الأجهزة الأمنية إن 'مركبة أطلقت النار باتجاه دورية أمنية مما اضطر عناصرها للرد

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.