• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مارادونا:"ميسي بكى بعد الخروج"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-04
2364
مارادونا:"ميسي بكى بعد الخروج"

أكد دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أنه شاهد ميسي وهو يبكي بسبب توديع المونديال، مشيرًا إلى أنه فخور بتدريبه مثل هذا اللاعب المبدع.

 وكان المنتخب الألماني قد تلاعب بنظيره الأرجنتيني وسحقه برباعية نظيفة ليقصيه من دور الثمانية للمونديال المقام بجنوب أفريقيا.
 
وقال مارادونا في تصريحات له عقب نهاية اللقاء" إنه رأى ميسي وهو يبكي بسبب توديع المونديال .. مشيرًا إلى تأثره الشديد بما رآه .. مضيفًا: إنه من يقول إن من لا يشعر بالقميص فهو أحمق لا غير".
 
وأكد الأسطورة الأرجنتينية أن ميسي كل شيء في هذه البطولة، ولكن تألق الحراس حال دون إحرازه للأهداف، مؤكدًا أنه كان له دور كبير مع الفريق.
 
ولفت مارادونا إلى أن الهدف المبكر الذي أحرزه الألمان، قتل المباراة تماما، مشيرًا إلى أن المنتخب الألماني تفوق علينا .. وقدم أشياء لم يقدمها في مبارياته السابقة، وهو ما منحه التفوق.
 
وتابع الأسطورة" إنه رغم الخسارة إلا أنه فخور بتواجده على رأس هؤلاء اللاعبين المميزين ، وأتمنى أن يقدموا في قادم البطولات ما يثبت تفوقهم وتقدم الكرة الأرجنتينية".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عاشقة ميسي29-10-2010

الفوز طبعا مهم بس الاهم ميسي ما يصيرله اشي ILOVE YOU MESSI]
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

غاليه04-08-2010

مش حلو الموضوع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.