• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صراع ثلاثي إنجليزي لضم "أوزيل"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-05
1069
صراع ثلاثي إنجليزي لضم "أوزيل"

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مسعود أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا وفريق فيردر بريمن قد ينتقل للعب في البريمير ليج خاصة بعدما تألق بصورة ملحوظة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقام فاعلياتها حالياً بجنوب إفريقيا ما لفت أنظار العديد من أندية أوروبا إليه وليس فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن هناك صراع ثلاثي بين أندية تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي على ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاماً، مشيرة إلى وجود إتصالات بين هذه الأندية وأوزيل تمهيداً لضمه هذا الصيف.
 
ومن جانبه، قال أوزيل في تصريحات للصحيفة ذائعة الصيت: "في هذه اللحظة الفوز بكأس العالم هو أهم شئ بالنسبة لي، لن أفكر في مستقبلي الأن والأمر مؤجل بالنسبة لي لحين العودة من جنوب إفريقيا".
 
وأضاف: "إنه أمر رائع اللعب في البريمير ليج الذي يضم كبار نجوم اللعبة، وإذا نظرت إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي ستجدهم حققوا الكثير من الإنجازات طوال الخمسة أعوام الماضية وترى أنه من السهل أن تنجح مع ناديين مثلهم".
 
وتابع: "أنظر إلى ما حققه مايكل بالاك مع تشيلسي وإلى نوعية اللاعبين الذي لعب معهم، والإغراءات باتت واضحة".
 
وأوضح: "البطولات ضرورية بالنسبة لي، وهناك ناديين في إنجلترا دائماً على القمة ومن المؤكد أن هذا شئ رائع، ولكنني في الحقيقة أتطلع أيضاً لليجا".
 
وأختتم لاعب بريمن تصريحاته قائلاً: "إنهم من أقوى الدوريات في العالم".
 
ويسعى أرسنال لضم الدولي الألماني ليكون بديلاً لقائد الفريق ولاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس في حال إنتقاله لصفوف برشلونة، فيما يرغب تشيلسي في ضم أوزيل منذ عامين.
 
الجدير بالذكر أن أوزيل مازال يتبقى له موسم واحد في عقده مع بريمن، ولم يكن أندية البريمير ليج فقط التي أظهرت إهتمامها بضم اللاعب بل كشف الفريق الكاتالوني منذ أيام عن رغبته في التعاقد معه وألمح لقيامه بصفقة تبادلية يتم بموجبها إنتقال مهاجمه البيلاروسي إلكسندر هليب إلى الفريق الألماني بالإضافة إلى مبلغ من المال. وكالات

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معاذ06-07-2010

الاصل مسلم من تركيا للعلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.