• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

270 يوماً للحرب .. الاحتلال يواصل اجتياح الشجاعية لليوم السادس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-07-02
607
270 يوماً للحرب .. الاحتلال يواصل اجتياح الشجاعية لليوم السادس

 - واصلت الطائرات الإسرائيلية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ٢٧٠ من الحرب مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء و الجرحى.

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمشافي ٢٣ شهيدا و ٩٩ اصابة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية، وبذلك ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي الى ٣٧٩٠٠ شهيدا و ٨٧٠٦٠ اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وبدأت قوات الاحتلال باخلاء مناطق واسعة شرق خان يونس تشمل 6 بلدات وعدد من الأحياء السكنية الكبيرة، كما شهدت شرق خان يونس موجة نزوح كبيرة أمضى خلالها الاف المواطنين ليلتهم بالشوارع.

هذا ونقل ثمانية شهداء وأكثر من ٣٠ إصابة لمجمع ناصر بمدينة خانيونس إثر القصف الإسرائيليّ المتواصل على المدينة، واستشهدت امرأة ووقعت اصابات في غارة للاحتلال على حي قيزان رشوان جنوب مدينة خانيونس، وارتقى شهداء ومصابون في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين قرب مفترق المطاحن شمالي مدينة خان يونس.

واستشهد ثلاثة مواطنين جراء قصف الاحتلال منزل عائلة بربخ في حي الضابطة الجمركية شرق خانيونس، وفي رفح يتواصل اجتياح المدينة لليوم ٥٧ على التوالي مع استمرار عمليات نسف المنازل، كما ارتقى شهيد وعشر اصابات في قصف استهدف عناصر تأمين بضائع شرقي مدينة رفح، واستشهد مواطن في قصف اسرائيلي لمنزل في حي الزهور شمال المدينة.

غزة والشمال
ويتواصل اجتياح حي الشجاعية شرق مدينة غزة لليوم السادس مع استمرار الاحتلال بتفجير المنازل مع محاولة الاحتلال السيطرة على أطراف الحي بطائرات الكود كابتر.
واستشهد خمسة مواطنين من عائلة سالم واصيب عشرة في قصف للاحتلال في شارع الجلاء شمال مدينة غزة.

وأخمدت فرق الإطفاء حريقا اندلع في شقة في عمارة 'الزهارنة' في شارع الجلاء شمالي مدينة غزة، إثر استهداف اسرائيلي.

وسط القطاع
وارتقى شهداء وإصابات جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة ابو جلالة شمال غرب النصيرات، واستهدف الاحتلال شارع الرشيد ومحيط جسر وادي غزة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، واستشهد طفل جراء قصف الاحتلال منزلاً بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة فجر اليوم.


وكالة معا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.