• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد يومين من اضرابه عن الطعام..نقل الدقامسة إلى مستشفى المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-05
1131
بعد يومين من اضرابه عن الطعام..نقل الدقامسة إلى مستشفى المفرق

نقل مساء الاثنين الجندي أحمد الدقامسه المعتقل في سجن أم اللولو إلى مستشفى المفرق الحكومي بعد يومين من اضرابه عن الطعام وعدم مقابلته أي زائر.

 وكانت لجنة مناصرة الدقامسة اصدرت بيانا قبل نحو يومين قالت فيه ان احمد أعلن إضرابه عن الطعام بسبب عدم الاهتمام به صحيا من قبل إدارة السجن ، حيث يعاني من عدة أمراض مثل التسارع بدقات القلب والضغط والسكري والدوخان المستمر. وبحسب البيان فان إدارة السجن منعت الزيارة عنه من قبل أقاربه من أبناء العمومة وغيرهم.
 
وطلبت لجنة مناصرة الدقامسه من المركز الوطني لحقوق الإنسان ومن الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي الشيخ حمزة منصور وكافة الجهات المعنية والرسمية بإنصافه داخل السجن.
 
يشار إلى أن الدقامسة حكم بالسجن المؤبد على خلفية قتله سبع صهيونيات عام م1997 في حادثة الباقورة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

غيور اردني06-07-2010

الصحيح ان بعض المسؤولين اعتادوا على خلق الازمات وافتعال المصائب والنزول الى صغائر الامور ومنهم مدير سجن ام اللولو زياد العلاونه اتوقع انه بامكان ادارة سجن ان تستوعب هذا السجين وان تحتويه وما المشكلة في ذلك هل به انتقاص من سيادة الدولة لا والله وسيد البلاد يريد سمعه طيبه عن ا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.