• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرسوم الدراسية ومصروف شهري ومبلغ سنوي للكتب لأبناء المعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-06
1370
الرسوم الدراسية ومصروف شهري ومبلغ سنوي للكتب لأبناء المعلمين

بحث مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء سمير الرفاعي التقرير الذي قدمه وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن التعليمات المتعلقة بتنفيذ مكرمة صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله لأبناء المعلمين.

 وقرر المجلس بعد أن اطلع على أعداد الطلبة من ابناء المعلمين الموجودين على مقاعد الدراسة والمقبولين على أساس 5 بالمئة وخارجها ما يلي:
1.يعطى الطلبة الجدد المقبولون ابتداء من الفصل الدراسي 2010 /2011 "وهم نسبة ال5 بالمئة الذين تشملهم المكرمة الملكية" الرسوم الدراسية ومبلغا شهريا كمصروف ومبلغا سنويا للكتب وفق نفس الأسس المعتمدة في المكرمة الملكية لأبناء العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
 
2 .وقد شملت المكرمة الملكية بقية الطلبة من أبناء المعلمين الموجودين على مقاعد الدراسة في بداية العام الدراسي 2010/2011 الذين لا يستفيدون من مكرمة أخرى بحيث يتم منحهم مبلغا متكررا كل فصل دراسي لحين تخرجهم.
 
وقد تم تشكيل لجنة من الوزراء المعنيين لوضع النظام والتعليمات اللازمة لهذه المكرمة أسوة بتلك التي تنظم مكرمة جلالة الملك لأبناء العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

20 طالب فقط08-07-2010

معالي وزير التعليم العالي وانت الوحيد اللذي تنصف هاؤلاء وبسرعه لانتشالهم من قاع البئر اوائل الطلبه في المحافظات اللذين تم ابتعاثهم الى الجامعات الرسميه لماذا لايحصلوا على راتب شهري وعدم دفعهم الرسوم الجامعيه وضروفهم صعبه جدا ايها المسؤليين اعملو شئ لصالح هاؤلاء الطلبه وا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.