• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لاريسا تفي بوعدها رغم خروج منتخب بلادها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-08
1512
لاريسا تفي بوعدها رغم خروج منتخب بلادها

ظهرت عارضة الأزياء الباراجوائية لاريسا ريكيلمي, بشكل غير لائق تكريما للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال مونديال جنوب أفريقيا, رغم خروجهم من البطولة على يد إسبانيا.

وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر بالتجرد من ملابسها, في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.
ولكنها قالت في تصريحات نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية, إنها كرمت اللاعبين على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.
وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء المونديال بشكل ملحوظ حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد, وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فسيبوك الاجتماعي, حيث وصل عدد معجبيها إلى حوالي 60 ألف عضو.
وتابع محبو لاريسا 24 عاما أخبارها على مواقع الانترنت, عن طريق الصور التي نشرت لها, وأظهرت جميع ردود افعالها أثناء مباريات باراجواي, وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها "جميلة المونديال", و"البارجوائية التي أشعلت المونديال" و"الأكثر إثارة في كأس العالم".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.