• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..الأخطبوط العراف يحافظ على سجله المثالي والألمان يطالبون بشويه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-08
1299
بالفيديو..الأخطبوط العراف يحافظ على سجله المثالي والألمان يطالبون بشويه

صحيح ان ألمانيا خرجت حزينة بعد خسارتها أمام أسبانيا في نصف نهائي مونديال جنوب افريقيا 2010 أمس الاربعاء، الا ان الأخطبوط العراف "بول" حافظ على سجله المثالي في توقع نتائج المباريات.وتوقع المخلوق "النفسي" نتائج مباريات ألمانيا الست في النهائيات، وهو أعطى أفضلية لأسبانيا أول من أمس الثلاثاء خلال بث تلفزيوني حي ما تسبب بحالة من الغم في البلاد.

وبرز العراف صاحب الأرجل الثمانية بعد تسجيل كارليس بويول هدف أسبانيا الوحيد في مرمى المانيا الذي فتح لها باب المباراة النهائية.وكان الأخطبوط اختار الطعام الموجود في علبة بلاستيكية ألصق عليها علم أسبانيا، ولم يلتقط الطعام الموجود في العلبة الالمانية على غرار المباريات الاخيرة التي حققت فيها "مانشافت" الفوز على انكلترا والارجنتين .
وبتحول كلاسيكي سريع، انقلب الالمان على اخطبوتهم المحبوب بعد توقعه فوز أسبانيا، وبحسب صحيفة "دير فسترن" اليومية، اقترح كثيرون من زوار مدونة "تويتر" وموقع "فايسبوك" الشهير، انه يجب قلي أو شوي الاخطبوط، وتحويله الى سلطة مأكولات بحرية أو أكلة باييلا .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.