• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على مشعوذين في الزرقاء يبتزان ضحاياهما بأسرار عائلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-08
1081
القبض على مشعوذين في الزرقاء يبتزان ضحاياهما بأسرار عائلية

تحقق الأجهزة الأمنية المختصة حالياً مع مشعوذين اثنين ألقي القبض عليهما اخيراً في محافظة الزرقاء بتهمة الاحتيال عن طريق الشعوذة .

 وعلمت "الدستور" أن المشعوذين ابتكرا طريقة جديدة للاحتيال على الناس غير الطريقة التقليدية التي كانت تتلخص باستخدام البخور وكتابة الحجب والسحر وأخذ مبالغ مالية مقابل ذلك ، حيث يبتزان الضحايا من خلال جمع معلومات واسرار عائلية عنهم مسبقا ، ليصار الى تهديدهم بالتشهير بهم ان لم يدفعوا مبالغ مالية طائلة.
 
"الدستور" اتصلت بالناطق باسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب الذي أكد صحة الخبر ، مبينا أنه تم القبض على شخصين يمارسان مهنة الاحتيال عن طريق الشعوذة ، وأن التحقيق جار معهما ومع ضحاياهما حول واقعة الابتزاز. واكد الخطيب ضرورة التنبه والحيطة من المشعوذين وعدم التعامل معهم ، او الادلاء بمعلومات خاصة من شأنها التسهيل عليهم في تحقيق مآربهم الشخصية. وعلمت "الدستور" أيضاً أن العديد من ضحايا المشعوذين يرفضون تسجيل شكاوى حول الابتزاز خشية التعرض للمساءلة القانونية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بحر09-07-2010

هو اللي كان ناقص علينا كمان هدووووول
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.