• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاسلاميون يطالبون الحكومة بعدم الرضوخ للضغوطات في مشروع الطاقة النووية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-08
1111
الاسلاميون يطالبون الحكومة بعدم الرضوخ للضغوطات في مشروع الطاقة النووية

طالبت الحركة الإسلامية الحكومة بعدم الرضوخ للضغوطات الاسرائيلية والامريكية بشان امتلاك الاردن للطاقة النووية خاصة ان الاردن بلد يفتقر الى مصادر الطاقة مثل البترول وغيره.

 وكان قد ادان الناطق الاعلامي باسم جماعة الاخوان المسلمين جميل ابو بكر في تصريحات له اليوم الخميس محاولات الاحتلال الاسرائيلي فرض الهيمنة على المنطقة وابقاء يده على مصادر الطاقة بدعم من الولايات المتحدة الامريكية والتي تنصاع لرغبات الاحتلال بابقاء دولنا فقيرة للطاقة .
 
واوضح ابو بكر بان كيان الاحتلال وبسبب موقعه على اطول خط مواجهة مع الاردن يحاول جاهدا ابقائنا في حالة من الضعف والنقص الدائم في الموارد ومصادر الطاقة ليضمن امنه واستقراره , واضاف " من حق الاردن امتلاك مصادر طاقة بديلة مثل الطاقة النووية كما هو الحق لاي دولة اخرى في العالم لان حاجتنا كبيرة جدا الى الطاقة" .
 
وشدد على وجوب سعي الحكومة الى امتلاك هذه المصادر المهمة لسد العجز الحاصل في بلادنا وحاجتنا لامتلاكها وان تجعل هذا المشروع اساسا لبناء جبهتنا الداخلية وتمتين صفنا لمواجهة كل من يحيك المؤامرات ضد الاردن.
 
ولفت ابو بكر الى ضرورة استثمار المؤسسة الرسمية لفرصة الانتخابات القادمة من اجل العمل على تمتين الصف الداخلية ببرلمان يمثل الشعب ويكون قادرا على اتخاذ قرارات تحمي الاردن وتصون حقوقه .
 
واضاف "ان كل محاولة من جانب الاحتلال للضغط على الاردن من خلال امريكا او اوروبا لمنعه من امتلاك مصادر الطاقة تمثل تهديدا لامن الاردن وان الوقت لا يحتمل اي ترف او تسويف في مسألة الاصلاح الداخلي لتحقيق القوة والمنعة للاردن".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.