• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة مواطن شنقا وآخر دهسا وثالث إثر سقوط رافعه عليه في مادبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-10
1320
وفاة مواطن شنقا وآخر دهسا وثالث إثر سقوط رافعه عليه في مادبا

لقي مواطن في العقد الخمسين من عمره في مدينة مادبا مصرعه شنقا. ووفق مصدر طبي فان جثة المتوفى وصلت مستشفى النديم الحكومي وقد فارق صاحبها الحياة.

وحوّل المتوفى الى الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة. وأكد رئيس قسم الطب الشرعي الدكتور عيسى الغيشان الذي قام بتشريح الجثة بحضور المدعي العام الرائد فخري درادكة سبب الوفاة بالاختناق شنقا.
على صعيد منفصل توفي مواطن آخر كان ادخل مستشفى المحبة الاسبوع الماضي بسبب حادث دهس على طريق مادبا - لب توفي خلاله مواطن في عين مكان الحادث فيما اصيب اخر نقل على اثره الى مستشفى المدينة الطبية.
وقال رئيس قسم الطب الشرعي الدكتور عيسى الغيشان الذي قام بتشريح الجثة بحضور المدعي العام الرائد فخري درادكة ان سبب الوفاة كسور في الجمجمة وتهتك مع نزيف حاد في الدماغ.
كما لقي عامل وافد 31 مصري الجنسية مصرعه امس اثر سقوط رافعة آلية عليه في منطقة الجيزة.
ونقل العامل المتوفى بوساطة دفاع مدني الجيزة الى مستشفى النديم في مادبا.
وقال مدير المستشفى الدكتور رياض القسوس إن العامل وصل متوفى وانه جرى تحويله الى الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة
وقال رئيس قسم الطب الشرعي في مادبا الدكتور عيسى الغيشان الذي قام بتشريح الجثة ان سبب الوفاة كسر في الجمجمة ونزيف بالاذن اليسرى وكسور في القفص الصدري.
وفي مادبا ايضا أدخلت الى مستشفى النديم الحكومي سيدتان اثر إصابتهما بعيارات نارية في حفل عرس في لواء ناعور.
وكان أطلق شخص عيارات نارية من مسدسه فأصاب سيدتين في الثلاثين من عمرهما. وقالت مصادر المستشفى ان السيدتين أجريت لهما عمليات جراحية في القدمين وحالتهما العامة متوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.