• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فك لغز وفاة فتاة اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-14
2050
فك لغز وفاة فتاة اربد

واخيرا تم فك لغز وفاة احدى الفتيات في مدينة اربد حيث كانت كل الرويات تؤكد بأن سبب الوفاة كان عملية انتحار إلا ان البحث والتحري أثبت أنها مقتولة وتم القاء القبض على القاتل وجاري التحقيق ومعه.

وعن تفاصيل الحادث، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب انه بتاريخ 24/2/2009 م أسعفت احدى السيدات وتدعى « ث.ع.م » الى احدى المستشفيات الحكومية في مدينة اربد اثر تعرضها للحرق في مختلف انحاء جسمها وبقيت هناك لمدة اربعة أيام وجرى تحويلها الى مستشفى البشير وبعدها فارقت الحياة متأثرة بجروحها ...
وأضاف الخطيب بانه وردت معلومات لقسم امن وقائي شرطة محافظة اربد بقيام احد الاشخاص ويدعى « م.ا.ع » بسكب مادة الكاز على السيدة ومن ثم اشعال النار بجسمها ، حيث تم على الفور تشكيل فريق متخصص من قسم الامن الوقائي لمتابعة هذه المعلومات ونتيجة البحث والتحري تم القاء القبض على المدعو « م » بتاريخ 13/3/2009م وبالتحقيق معه أفاد بقيامه بحرق المدعوة « ث » لوجود خلاف فيما بينهما ، وجرى تحويله للمدعي العام حيث اعترف صراحة بجريمته وتبين بأنه من أصحاب السوابق وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيفه لاستكمال التحقيق .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.