هكذا حول أمين عمان قطعة أرض لـ " نٌقل " من زراعي لصناعي !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-14
3531
هكذا حول أمين عمان قطعة أرض لـ " نٌقل " من زراعي لصناعي !!

أكدت مصادر مطلعة للغاية أن أمين عمان عمر المعاني قام بتحويل قطعة أرض في منطقة الموقر من زراعي إلى صناعي حيث تبلغ مساحتها " 300 " دونم والمستفيد هو أحد أصدقائه من عائلة " نٌقل " مقابل رسوم لا تزيد عن دينار واحد للدونم الواحد.. يابلاش..!!

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

هاني25-03-2009

المطلوب فتح الملفات التالية :

1- ملف الدرجات العليا والمزاجية في الترفيع ( . نبيلة العقايلة . نواف ارشيدات .كيف تم منح هولاء الدراجات العليا ويوجد اقدم منهم واحق بالترفيع علما بان الرشيدات منتدب للعمل لدى نادي الشطرنج مخدمتة لاتؤهلة للحصول على هذة الدرجة.2-المكتب الهندسي لز
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

هندي أحمر22-03-2009

الخبر الأحلى إنه أمين عمان قام بتعبيد شوارع في أرض فارغة يملكها بقصد البيع في الموقر وبلغت كلفة هذه الشوارع فقط نصف مليون دينار وعين الحسود بيها عود
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

دغاندي21-03-2009

يا جماعة أمين عمان..يعتبر من الخطوط الحمراء...فا قديش نحكي..ونشكي...لألأ حياة لمن تنادي..وعلى قول المثل..زي ألي بينفخ بقربة مخزوقة.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الى خالد21-03-2009

حكيت ذهب ضربة مولي ليش في واحد بحط نسوان حواليه بمشي حاله هاظ جاب الدب لكرمه بكفي انهم ظحكوا عليه بشهاداتهم المزورة بس والله بحزن هالامين تاجر في الناس الغلط الله يهديه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

هاي21-03-2009

ارض نقل مقدور عليها بس دمار عمان مين يقدر عليه تصوروا ولده صغار سخفاء بقعدوا يتفشخروا على مدير المدينة وحضرات النواب .حافظين كلمتين بعيدوا فيهم قدام الكبار وبخططوا لعمان قال بس وين الكبار عنهم ساكتين على هالولده ولا شكلهم بتسلوا عليهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عرار19-03-2009

والله بيطلعلك يا ابو الخير ،،،،،
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف مقهور16-03-2009

الامين يعيش في برج عال فوق كل الاعتبارات، له مصعده الخاص ما حدا بعرف متى بيجي ومتى بروح، فاتن المصري مديرة أعماله، محاط بشلة نسوان وفاسدين حدث ولا حرج، إعادة الهيكلة تكلفتها 2 مليون دينار والتعينات على كيفه وكيف جماعته، عقود شراء خدمات برواتب خيالية أساسها " إذا ما بتعملو زي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

خالد15-03-2009

الانسان الشريف وابن الاصول لما يشعر ان الناس كله ضده يقدم استقالتة فورا وما يتراجع لكن غير الشريف واللى لة مصالح اراضي وعطاءات من تحت الطاولة يتحمل ذلك الامانة في مراحلها النهاية واقسم بذلك وما قام بة الامين ضربة مولي والايام بيننا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اه يا وطن15-03-2009

يا عمي لا تحكوا و لا على بالكم الامين مش هامه حدا و المسؤولين مش قادرين يحكو معه شكلوا مدعوم من ؟ سلام قول من رب رحيم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عجرمي15-03-2009

يا اخوان مين نقل شو مدي العلاقة بينهم لماذا هذة العطايا شو بينهم من قربت من ارجو من الاخوه المعلقين توضيح الامور احنا كلنا عارفين بس للتأكيد على فكرة المعاني والله عمر مو داري اذا في حد بحكي عنة بتعرفو لية قال والدة عاملة حجاب عند شيخ ابصر من وين مشان ربنا يعمي المسؤولين عنة ب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة12الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.