• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الخدمة المدنية" تسمي المرشحين للاستفادة من منح الدراسات العليا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-11
1911
"الخدمة المدنية" تسمي المرشحين للاستفادة من منح الدراسات العليا

قام ديوان الخدمة المدنية بتسمية المرشحين للاستفادة من منح الدراسات العليا( ماجستير ودكتوراة ) المقدمة للحكومة الاردنية من حكومات الدول العربية الشقيقة و الاجنبية الصديقة الى وزارة التعليم العالي و البحث العلمي للعام الدراسي 2010/2011 , و قد قام الديوان بترشيح ( 95) موظف من مختلف الوزارات و الدوائر الحكومية في جهاز الخدمة المدنية الحكومية في مختلف محافظات المملكة لمختلف التخصصات .

 وكان ديوان الخدمة المدنية اصدر في وقت سابق تعمييم لكافة المؤسسات و الدوائر الحكومية عن توفر (70) منحة للدراسات العليا ( ماجستير و دكتوراه ) في مختلف التخصصات مقدمة من عدد من الدول العربية الشقيقة و الاجنبية الصديقة ضمن الاتفاقيات الثنائية للتبادل الثقافي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية و حكومات الدول الاخرى للعام الدراسي 2010/2011.
وعليه قام ديوان الخدمة المدنية باختيار المرشحين للمنح حسب شروط نظام الخدمة المدنية و الجهة المانحة و بالاعتماد على معايير و اسس الترشيح للبعثات المعتمدة من قبل اللجنة المركزية للبعثات و الدورات للاستفادة من هذه المنح , حيث تم ترشيح (25) موظف لمنح مقدمة من مصر و (25) موظف لمنح مقدمة من الحكومة السورية , بالاضافة الى المنح المقدمة من حكومات الدول الاخرى كالمغرب و السودان و تونس و اليمن و الجزائر و تركيا و رومانيا و تايوان و روسيا.
وبهذا يكون ديوان الخدمة المدنية قد استفاد من معظم المنح الدراسية الخارجية المقدمة لمختلف التخصصات موزعة على جميع المؤسسات و الدوائر الحكومية و في مختلف مناطق المملكة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.