• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسناد تهمة القتل العمد بالاشتراك لأربعة أشقاء قتلوا شقيقتهم أثناء نومها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-11
1137
اسناد تهمة القتل العمد بالاشتراك لأربعة أشقاء قتلوا شقيقتهم أثناء نومها

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى إجراءات التحقيق مع أربعة أشقاء اثر مقتل شقيقتهم (في العقد الثالث من العمر) خلال نومها في غرفتها بمنزل عائلتها في منطقة ناعور.

 وأسند المدعي العام للمشتكى عليهم تهمتي القتل العمد بالاشتراك ، وحمل وحيازة أداة حادة ، وقرر توقيفهم جميعا لمدة اسبوعين في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
 
وتشير التحقيقات الاولية الى ان اثنين من أشقاء المغدورة اعترفا أمام المدعي العام وأن شقيقين آخرين لم يعترفا بذلك ، كما أن أحد الأشقاء أفاد خلال التحقيق معه أن شقيقته أحيلت للقضاء العام الماضي في قضية تم حلها في المركز الأمني وتم إعادتها إلى زوجها إلا أن أمرا جديدا طرأ على الاشقاء الأربعة حيث أقدم أحدهم على طعن شقيقته ، وتبين إصابتها بـ 17 طعنة في مختلف أنحاء الجسم وسيتم تشريح الجثة اليوم الاحد من قبل لجنة طبية لتحديد سبب الوفاة.
 
وقال مصدر أمني في تصريح لـ"الدستور" ان الاجهزة الامنية ألقت القبض على الأشقاء الاربعة ، مشيرا الى ان احد الاشقاء اقدم على قتل شقيقته بحضور اشقائه وبعد ذلك قام بتسليم نفسه إلى مركز امن ناعور.
 
وبين المصدر انه تحرك على الفور إلى مسرح الجريمة عدد من مرتبات البحث الجنائي والمختبر الجنائي ، فيما تم نقل الجثة لمركز الطب الشرعي لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.
 
وذكر مدعي عام محكمة ناعور القاضي محمد ابوالغنم أن التحقيق جار من قبل مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى ذات الاختصاص للوقوف على أسباب الجريمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.