• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الافراج عن المقدسي بعد توقيفه على ذمة قضية "مخالفة سير"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-11
1082
الافراج عن المقدسي بعد توقيفه على ذمة قضية "مخالفة سير"

أفرجت السلطات الأمنية الأردنية صباح الأحد عن منظر التيار السلفي الجهادي عصام البرقاوي الملقب بأبي محمد المقدسي بعد ثلاثة أيام من توقيفه على ذمة قضية تتعلق بمخالفة قانون السير.

 وقال المقدسي للجزيرة نت بعيد الإفراج عنه إنه جرى توقيفه أثناء قيامه بإصلاح سيارته الخميس الماضي بدلالة ضباط من جهاز الأمن الوقائي اعتادوا على مراقبته في كل تحركاته.
 
وبيّن أن توقيفه وترحيله تم بناء على حكم صدر بحقه غيابيا في قضية تتعلق بمخالفة لقانون السير بعد أن أوقف سيارته قرب مسجد لأداء صلاة الجمعة.
 
وتحدث المقدسي عن "ارتباك" في تعامل رجال الأمن معه، حيث إنه أوقف بناء على مخالفة قانون السير لكنه جرى التعامل معه باحتياطات أمنية كبيرة وعلى اعتبار أنه "إرهابي كبير"، وفق ما أبلغه أحد رجال الأمن في المركز الذي أوقف فيه.
 
وأعلن وكيل الدفاع عن المقدسي المحامي ماجد اللفتاوي أن الإفراج عن موكله تم بعد أن استأنف حكما بالسجن لمدة شهر صدر بحقه غيابيا، وبين أن القضية ستبقى منظورة أمام المحاكم حتى البت فيها بشكل نهائي.
 
وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية اعتقلت المقدسي الخميس الماضي، ورفضت الإفراج عنه بكفالة "كما يحدث في مثل هذا النوع من المخالفات"، كما ذكر اللفتاوي للجزيرة نت.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.