• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اللجنة الفنية تنهي إعداد جدول تشكيلات 2010

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-12
1278
اللجنة الفنية تنهي إعداد جدول تشكيلات 2010

انهت اللجنة الفنية إعداد جدول تشكيلات ,2010 الذي يتضمن تعيينات في وزارتي الصحة والتربية, وذلك امتثالا لقرار مجلس الوزراء, القاضي بوقف التعيين باستثناء "الصحة والتربية".

وقال مصدر مطلع, في تصريح لـ "العرب اليوم", ان "اللجنة الفنية سترفع تقريرها الى اللجنة المركزية, لغايات دراسته مع ديوان الخدمة المدنية, لعرضه تاليا على مجلس الوزراء لإقراره والمصادقة عليه".
وطالبت اللجنة الفنية, التي تضم ممثلين عن وزارة تطوير القطاع العام ودائرة الموازنة العامة وديوان الخدمة المدنية, الوزارات والمؤسسات الحكومية تزويدها بنماذج تخطيط الموارد البشرية المتعلقة باحتياجاتها من الوظائف والترفيع وتعديل أوضاع الموظفين.
وبالتزامن مع وقفها جميع أشكال التعيين, قررت الحكومة إجراء تنقلات بين الموظفين في الوزارات والدوائر الحكومية لملء الشواغر, حيث تجرى الاستعانة بالوزارات التي تشهد زيادة في أعداد الموظفين ليتم نقلهم لوزارات ومؤسسات تعاني نقصا في الكادر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مشمش12-07-2010

يعني الي زبط حالو بالواسطة يتعين احنا النا عشر سنوات بنتستى بالوظيفة وقفو التعينات على دورنا شو نعمل مشالله الله زهقنا من الهعيشة الي بتموت وانت تسنتى وبالاخر ناس بتوخذها على البارد المستريح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.