• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار على منزل والد الطفل ورد الربابعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-12
1202
إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار على منزل والد الطفل ورد الربابعة

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب انه لا صحة للاشاعات التي تناقلها مواطنون في محافظة اربد حول قيام مجموعة من الاشخاص بمطاردة والد الطفل ورد الربابعة واحد اعمامه واصابتهما بعيارات نارية في مناطق مختلفة من الجسم.

 واضاف المقدم الخطيب ان المعلومات الاولية تفيد ان عددا من الأشخاص قاموا عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر امس بإطلاق النار على منزل المواطن عبد المجيد الربابعة والد الطفل المفقود ورد لأسباب غير معلومة حتى الآن ، حيث لجأ إلى منزل احد اقربائه في منطقة جديتا ، مشيرا الى ان رصاصات المعتدين اصابت 3 اشخاص من المنطقة. وتم نقل المصابين الثلاثة الى مستشفى الاميرة راية حيث اجريت لهم الاسعافات اللازمة وحالتهم جميعا مستقرة ، وفقا لطبيب الجراحة في المستشفى وليد نزال ، الذي اشار الى ادخال احد المصابين وتحويل اخر الى مستشفى الاميرة بسمة بينما غادر المصاب الثالث المستشفى بعد تلقيه العلاج. وسارعت الشرطة الى نشر عدد كبير من افرادها ومن افراد البحث الجنائي في منطقة الحادث وفي الشوارع المحيطة وبدأت البحث عن المتسببين.
 
واستبعدت مصادر في البلدة وجود اي صلة للحادثة بحادثة اختفاء الطفل ورد الذي كان قد خرج من منزله في بلدة جديتا في لواء الكورة منذ قرابة عام و3 شهور لشراء وجبة الإفطار من السوق التجاري الذي لا يبعد عن منزله أكثر من 200 متر الا أنه لم يعد حتى الان ، بالرغم من الجهود المستمرة التي تقوم بها الجهات الأمنية والشعبية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.