• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجمارك تضبط مخدرات بقيمة 150 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-12
1025
الجمارك تضبط مخدرات بقيمة 150 الف دينار

ضبطت الجمارك الأردنية خمسة كيلو غرامات من المخدرات من نوع هيروين في مركز جابر بقيمة 150 الف دينار، على ما افاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء غالب الصرايرة.

وأقر الصرايرة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الاثنين بارتفاع نسبة ضبط تهريب المخدرات من قبل الجمارك، موضحا أن ذلك لا يعني زيادة عمليات التهريب بقدر ما يعني ارتفاع مستوى إجراءات الضبط والتفتيش وزيادة الخبرات بفضل استخدام التكنولوجيا والتدريب ما يعني أن جهدا عظيما يبذل وأن كفاءة عالية تترسخ.
وقال ان الاردن ممر لتهريب المخدرات وليس مقرا لها وليس مركزا للاستهلاك وأن معظم كميات المخدرات التي يتم ضبطها تكون في طريقها الى دول مجاورة.
وحول التهريب من العقبة قال الصرايرة ان التهريب من هناك لم يعد مشكلة فقد تم اتخاذ اجراءات رادعة على المعابر او المنافذ الترابية وفي وادي اليتم بالتعاون مع الجهات المختصة.
من جانبه، قال مدير مركز جابر المقدم نادر جوينات انه تم تسليم المضبوطات الى الجهات المعنية، مبينا ان كوادر المركز وخلال تفتيش احدى المركبات العابرة لاراضي المملكة تم ضبط المخدرات في الاطار الاحتياطي للمركبة القادمة من دولة عربية ومتوجهة الى احدى الدول المجاورة.بترا

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.