• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي والبقعة يفوزان بدوري المحترفين لكرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-14
1829
الفيصلي والبقعة يفوزان بدوري المحترفين لكرة القدم

فاز نادي الفيصلي على نادي العربي باربعة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس على ستاد الحسن، وذلك في اختتام الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

كما أوقف فريق نادي البقعة سلسلة انتصارات شباب الأردن ملحقاً به الخسارة الأولى في مرحلة الإياب بعد خمسة انتصارات متتالية وجاء فوز البقعة على شباب الأردن 3-1 في مباراتهما التي جرت اليوم على إستاد عمان الدولي في ختام الجولة الخامسة عشرة من النسخة الأولى لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم لموسم 2008-2009.
ولمع نجم مهاجم البقعة مهند عبد الحليم الذي سجل ثلاثية فريقه (24، 43 ركلة جزاء، 65) فيما سجل مهند محارمة هدف شباب الأردن الوحيد 61.
وعلى إستاد الحسن في مدينة اربد، صمد العربي أمام الفيصلي لشوط واحد قبل أن ينهار في الثاني وتستقبل شباكه أربعة أهداف.
جاء الهدف الأول بإمضاء مؤيد سليم اثر كرة عرضية من قصي أبو عالية على رأس عبد الهادي المحارمة الذي هيأها لمؤيد سليم ليودعها الشباك على يمين خالد الهزايمة (50) تبعه عبد الهادي المحارمة الذي تلقى كرة مثالية من مؤيد سليم منفرداً بالحارس وسجل بقوة في شباكه (67) وفي الثواني الأخيرة كان الموعد مع هدفين متتالين للفيصلي لمؤيد أبو كشك اثر انفراد تام (90) ولقصي أبو عالية الذي أنهى هجمة مرتدة في شباك العربي (93).
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.