• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يوعز بنقل جثامين حادث " تبوك " إلى الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-15
1699
الملك يوعز بنقل جثامين حادث " تبوك " إلى الأردن

اوعز جلالة الملك عبد الله الثاني بنقل جثامين العائلة الأردنية التي توفي خمسة من افرادها واصيب اثنان منها في حادث سير على طريق تبوك في المملكة العربية السعودية الى الاردن.

وكان خمسة افراد من عائلة اردنية قد لقوا حتفهم في حادث سير مروع على طريق تبوك الدولي في السعودية ، فيما أصيب طفلان من ذات العائلة في الحادث الذي وقع اثناء توجه افراد العائلة الى محل اقامتهم في مدينة جدة بعد قضاء اجازة قصيرة في مدينة سحاب.
وفيما لم ترد تفاصيل دقيقة عن الحادث المروع ، فان المعلومات المتوفرة تشير الى انه ناتج عن انقلاب سيارة الركوب التي كان يستقلها افراد العائلة.
واجرت السفارة الاردنية في الرياض بحسب مدير الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية السفير أحمد المبيضين الترتيبات اللازمة لنقل جثامين المتوفين وتأمين نقل المصابين الى المستشفيات الاردنية ، حيث من المتوقع توجه طائرة من سلاح الجو الملكي الى مطار تبوك الدولي صباح اليوم لنقل افراد العائلة بعد اجراء الترتيبات اللازمة.
والمتوفون هم: الام هيام محمود عويد المحارمة 46 سنه ، طارق25 سنة ، حمزة 23 سنة ، زيد 21 سنة واسراء 10 سنوات ابناء محمد خالد عقل المحارمة.
ويرقد على سرير الشفاء آلاء وريان محمد خالد ، حيث تعاني الطفلة آلاء من اصابات بليغة في الرقبة والعامود الفقري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.