• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحالة الاخطبوط "بول" للتقاعد وتهديدات بقتله أو خطفه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-13
1137
إحالة الاخطبوط "بول" للتقاعد وتهديدات بقتله أو خطفه

قررت الجهة المسئولة عن الاخطبوط الشهير "بول"، الذي تنبأ بنتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم بدقة، احالته للتقاعد رغم الدعوات التي تطالب بمواصلة الاستفادة منه .

 وقالت الجهة المسئولة عن الاخطبوط "بول" الذي يعيش في حوض الأحياء المائية في أوبرهاوزن " بول سيحال للتقاعد وهو يقول للجميع حول العالم شكرا لقد كانت بطولة رائعة".
 
واضافت "بول سيركز الآن في مهمته الرئيسية وهي رسم البسمة على شفاة الأطفال خاصة وأن الأخطبوط الذكي كان بمثابة النجم في حوض الأحياء المائية حتى قبل بطولة كأس العالم".
 
وأقر القائمون على حوض الأحياء المائية أن المكان صار يتمتع بشهرة واسعة بفضل بول، حيث صار مكتظا في معظم الأحيان بشكل غير مسبوق قبل ذلك.
 
وأكدوا انهم لا يفكرون في التفريط في بول مهما كانت الاغراءت ، بعد ان عرض رجال أعمال أسبان 30 ألف يورو لشراء الأخطبوط الذي صار يتمتع بنجومية عالمية ، وذلك بعد ان تنبأ بفوز بلادهم بكأس العالم.
 
على الجانب الاخر ، كشفت مصادر مطلعة ان هناك مخاطر تهدد حياة "بول" ، حيث كتب أحد الأشخاص في موقع للتواصل الاجتماعي: "أيها الأخطبوط بول نحن نعرف تماما الحوض الذي توجد به".
 
ويرى بعض الأشخاص أن حياة بول ربما تكون في خطر خاصة بعد حالة الإحباط التي أصابت المشجعين الهولنديين مساء الأحد في أعقاب خسارتهم أمام منتخب أسبانيا في نهائي المونديال.
 
ورفع أحد مشجعي المنتخب الهولندي الأحد في الاستاد الذي أقيمت به المباراة، لافتة مكتوب عليها عبارة "أخطبوط للبيع". ولكن المسئولين عن حوض الأحياء المائية في ألمانيا شددوا على صعوبة أن يتعرض بول للسرقة أويصيبه مكروه .
 
واجتذب الأخطبوط بول ثقة لاعبي كرة القدم والمشجعين ورجال السياسة بعدما أصابت توقعاته في مباراة أخرى للمنتخب الألماني ، حيث توقع من مقره في حوض "اكويريوم سي لايف" بمدينة أوبرهاوزن الألمانية أن يفوز المنتخب الاسباني على نظيره الألماني في مباراة الفريقين التي جرت الأربعاء الماضي بالدور نصف النهائي للمونديال الحالي، وبالفعل فاز المنتخب الاسباني وتأهل للمباراة النهائية بالمونديال.
 
وسبق للأخطبوط الشهير الذي كان مقره السابق في انجلترا أن توقع فوز المنتخب الألماني في مبارياته مع أستراليا وغانا وإنجلترا والأرجنتين وهزيمته أمام صربيا وهو ما حدث بالفعل.
 
ويتنبأ بول بالفائز على النحو التالي ، حيث يعطيه حراسه وجبته من بلح البحر في صندوقين، أحدهما يحمل العلم الألماني والآخر علم المنتخب المنافس، ويكون الفائز هو صاحب العلم الذي يأكل بول من صندوقه أولاً.وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.