نواب «العمل الإسلامي» يطالبون بعدم محاكمة الزميل محادين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-15
860
نواب «العمل الإسلامي» يطالبون بعدم محاكمة الزميل محادين

اهاب نواب كتلة حزب جبهه العمل الاسلامي (6 نواب) برئيس مجلس النواب عبدالهادي المجالي والمكتب الدائم للمجلس اعادة النظر في قرار تحويل الكاتب الزميل خالد محادين الى المحكمة معتبرين ان نهج تحويل الكتاب والصحفيين الى المحاكم سيحرم الوطن من جهة رقابية على اداء النواب يمكن ان تسهم في تعزيز دور المجلس النيابي.

 وقال نواب الكتلة في رسالة بعثها رئيسها حمزة منصور الى المجالي امس : تابعنا في كتلة نواب حزب جبهة العمل الاسلامي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشأن الشكوى المرفوعة باسم المجلس بحق الكاتب الصحفي الاستاذ خالد محادين ، ومع تاكيدنا ضرورة احترام مجلس النواب كسلطة تشريعية ينبغي ان تتوافر لها كل فرص النجاح لاداء دورها باعتبار السمة الاولى للنظام الاردني هي السمة النيابية استنادا الى المادة الاولى من الدستور الاردني.
 
وقال نواب الكتلة في رسالتهم اننا نرى ان مجلس النواب ينبغي ان يكون في مقدمة الداعمين لحرية الصحافة لان الحرية ضمانة للامن الاستقرار وتوفير البيئة الاستثمارية الملائمة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.