• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإذاعة الإسرائيلية تبرز أنباء عن مرض مبارك مصحوبة بصور لنجله جمال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-13
1040
الإذاعة الإسرائيلية تبرز أنباء عن مرض مبارك مصحوبة بصور لنجله جمال

أبرزت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية صور جمال مبارك، نجل الرئيس المصري حسني مبارك، في خبر يتحدث عن مرض الوالد. وقد جاء ذلك بالتزامن مع إعلان القاهرة إرجاء زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى منتجع شرم الشيخ "إلى أجل غير مسمى".

وكان لافتاً للانتباه أنّ الإذاعة أبرزت في تناولها لهذه الأخبار المنشورة على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء 13 تموز، صوراً للرئيس مبارك، وقد بدا عليه المرض، والأخرى لنجله جمال الذي يدور جدل بشأنه في الشارع المصري على خلفية ما يُعرف بـ"قضية التوريث"، رغم أنه لم يتمّ تسمية جمال مبارك في نص الخبر.
وأوردت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنباءً عن قيام الرئيس المصري خلال يومين برحلة علاجية جديدة إلى ألمانيا، وهو ما يأتي بعد شهور قليلة من إجرائه عملية جراحية حرجة في ألمانيا ذاتها.
وتزامن نشر خبر سفر الرئيس المصري مبارك للعلاج مع خبر سبقه يتعلق بإعلان وزارة الإعلام المصرية عن إرجاء لقاء مبارك نتنياهو في شرم الشيخ "حتى إشعار آخر"، والذي كان مقررا غداً الأربعاء.(قدس برس)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.