نجوم منتخبنا يتبرعون لدعم غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-10
1414
نجوم منتخبنا يتبرعون لدعم غزة

قرر نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم  والجهاز الفني التبرع برواتبهم للاهل في غزة لدعم صمودهم في وجه العدوان الصهيوني الغاشم .

جاء ذلك خلال لقائهم مع نائب رئيس الاتحاد المهندس نضال الحديد امس في التدريب الذي جرى على ستاد عمان الدولي وحيا نجوم المنتخب صمود الاهل في غزة هاشم واعربوا عن امنياتهم ان يعم السلام ديارها مستقبلا.

 

 بدوره نقل المهندس الحديد الذي تابع التدريب بالكامل تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد وحث اللاعبين على تقديم افضل ما لديهم للظهور بشكل مشرف في التصفيات الاسيوية وتأكيد تطور الكرة الاردنية .

 

الى ذلك يدخل منتخبنا الوطني اعتبارا من اليوم في معسكر تدريبي داخلي يمثل المرحلة الاخيرة من استعداداته لخوض مباراة تايلند يوم الاربعاء المقبل في اولى مباريات التصفيات الاسيوية لكرة القدم.

 

مدرب منتخبنا الكابتن جمال ابو عابد اكد لـ العرب اليوم ان منتخبنا يسير في خطة الاعداد على نحو مطمئن وان عملية الاعداد وصلت الى مراحل طيبة للغاية خاصة وان المعسكر التدريبي الذي اقيم في تركيا كان مردوده ايجابيا على اللاعبين جميعا ودفع درجة الانسجام بينهم الى الدرجة التي نتمناها.

 

واضاف ابو عابد: كنا نتمنى لو ان فترة المعسكر التركي كانت اطول حتى نحصل على اكبر قدر من الفائدة لا سيما واننا بدأنا في تنفيذ تكتيك جديد وتغيير طريقة اللعب حيث كنا نلعب في وقت سابق بمهاجم واحد وركزنا في معسكرنا الاخير على اللعب بمهاجمين اثنين لتعزيز الاداء الهجومي وما زال امامنا بضعة ايام لاستكمال برنامجنا في هذا المجال على اعتبار ان خيارنا سيكون هجوميا في لقائنا الاول في التصفيات.

 

والمح ابو عابد ان الجهاز الفني يعيش حاليا في حيرة من جهة عملية اختيار لاعبي المنتخب الذين سيمثلون المنتخب في المباراة المقبلة مشيرا ان مصدر هذه الحيرة يعود الى تقارب وجاهزية جميع لاعبي المنتخب وقال: بالفعل نحن نعيش في حيرة في الوقت الراهن نظرا للاداء المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب في معسكر تركيا حيث اظهروا تميزا كبيرا في المباراة الودية التي لعبناها مع بطل اذربيجاني فالتشكيلتان اللتان لعبنا بهما كانتا متكاملتين وقدمتا اداء فنيا متكاملا.

 

واضاف: مع ذلك فان عملية الاختيار ستكون دقيقة للغاية ووفق احتياجاتنا الفعلية في المباراة ونرى ان اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار ايا كانوا سيكونون قادرين على تمثيل المنتخب بالصورة التي نتمناها.

 

وعن منتخب تايلند والمعلومات المتوفرة عنه قال الكابتن ابو عابد: ننظر الى منتخب تايلند على انه منافس حقيقي ورقم صعب في التصفيات ولا بد ان نكون حذرين في التعامل معه لا سيما وان المعلومات المتوفرة عنه شحيحة وليست دقيقة رغم اننا عملنا على متابعته في بعض اللقاءات الودية ورصده المدير الفني فينغادا في احدى مشاركاته الودية لكن مع ذلك فان كثيرا من الفرق تلعب في اللقاءات الودية بصورة تختلف كليا عن اللقاءات الرسمية.

 

واضاف: نحن نعول كثيرا على دعم جمهور منتخبنا في اولى مبارياتنا فهو اللاعب الرئيسي في التشكيلة والذي سيجعل تفوقا على المنتخب التايلندي يتحقق ان شاء الله بوقوفه خلف اللاعبين ومساندتهم بصورة ايجابية.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.