• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مخرج سوري يتطاول على النبي ابراهيم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-16
1067
مخرج سوري يتطاول على النبي ابراهيم

قالت صحيفة اليوم السابع المصرية الجمعة ان جبهة علماء الأزهر اصدرت بيانا هاجمت فيه المخرج السوري يوسف رزق، متهمة إياه بالتطاول على أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام . وأضافت الجبهة أنه المخرج زعم خلال مشاركته في برنامج الاتجاه المعاكس على فضائية الجزيرة يوم الثلاثاء الماضي أن سيدنا إبراهيم " جاء بخادمة مع زوجته ونام معها دون أن يتزوجها" .

 وتابعت الجبهة : قناة الجزيرة استضافت ضيفين جاءت بهما لمناقشة قضية الفن الهابط أحدهما مخرج سوري يدعى يوسف رزق والآخر قُدِّم على أنه كاتب إسلامي وهو الدكتور محمد صادق .
وأضاف البيان : أثناء سير الحوار ومحاججة الدكتور للمخرج بأنه في أفلامه ما يستثير الغرائز بغير داع، ويروج لسفاح المحارم والعلاقات الآثمة بين الذكور والإناث وبخاصة في شهر رمضان، فإذا بهذا المخرج يقول في جوابه على الدكتور: ألم يعاشر النبي إبراهيم، خادمته؟ يقصد بذلك السيدة هاجر أم جميع العرب رضي الله عنها، فلما قال له الدكتور: لقد كان ذلك عن زواج شرعي، فإذا بالمخرج " الفاجر" يجيب: ومن أين لك بأنه كان زواجا شرعيا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.