• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استكمال اجراء التشكيلات الادارية في مركز وزارة التربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-17
897
استكمال اجراء التشكيلات الادارية في مركز وزارة التربية

استكملت وزارة التربية والتعليم اجراء التشكيلات الادارية الاخيرة لعدد من المديريات في مركز الوزارة بهدف تطوير وتحسين اداء الوزارة بحسب وزيرها الدكتور ابراهيم بدران.

 وقال بدران ان التشكيلات التي طالت 12 مديرية تاتي في اطار سعي الوزارة لتحسين عمل المديريات ورفدها بالكفاءات والكوادر المؤهلة بما ينعكس ايجابا على المشروعات والبرامج التطويرية التي تنفذها لا سيما المرحلة الثانية من مشروع التطوير التربوي نحو الاقتصاد المعرفي.
 
واشار الى ان التشكيلات شملت تعيين محمد السمور مديرا لمديرية العطاءات وخالد النجار مديرا لمديرية التدقيق المالي وغازي السوالمة مديرا لمديرية التأهيل التربوي والمهندس عماد يعقوب مديرا لمديرية الصيانة وانتصار القهيوي مديرا لمديرية البرامج والمشاريع في امانة سر اللجنة الوطنية الاردنية للتربية والثقافة والعلوم.
 
واضاف بدران في تصريح لـ(بترا) اليوم السبت ان التشكيلات شملت كذلك تعيين المهندس محمد درادكة مديرا لمديرية الكتب المدرسية والمهندس رياض ملكاوي مديرا لمركز الاجهزة المخبرية والمهندس احمد عليمات مديرا لمديرية الخدمات المهنية ونسرين العوران مديرا لامانة سر مجلس التربية والتعليم ولجنة التخطيط وعبد الله الخوالدة مديرا لمديرية مراجعة الاداء وسوزان العقرباوي مديرا لمديرية السياسات والتخطيط الاستراتيجي والدكتور احمد القصير مديرا لمديرية اللوازم والنقليات.
 
واشار الى ان هذه التشكيلات تعتبر نافذة اعتبارا من يوم غد الاحد.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رائد ابراهيم الرواشده17-07-2010

مبروك للجميع
وخصوصا خالد النجار والسيدة سوزان العقرباوي وعبدالله الخوالده و محمد السمور
الف مبروك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.