• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مورينيو يحول تدريبات الريال إلى معسكر حربي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-17
1021
مورينيو يحول تدريبات الريال إلى معسكر حربي

قام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بتطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات، وهو النظام الذي يتعين معه بقاء اللاعبين في النادي طوال اليوم.

 وحسبما أشارت صحيفة "آس" الإسبانية في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة، فإن مدرب الإنتر السابق قد اتبع طريقة معقده بعض الشىء، وصفتها الصحيفة بـ"الصعبة" علي اللاعبين.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن المدرب البرتغالي يرغب في إرساء قوانين جديده في التدريبات، حيث يسعي لإبقاء اللاعبين في النادي طوال اليوم، علي أن يؤدي الجميع مراناً صباحياً وآخر في المساء.
 
ولحل أزمة إرهاق اللاعبين بين فترتي المران، اعتمد مورينيو طريقة فريدة من نوعها، حيث طالب بتوفير عدد من "السرائر" في ملعب المران، وذلك بهدف بقاء اللاعبين في النادي وعدم رحيلهم بين فترتي المران.
 
وكان الفريق الملكي قد أدي مرانه الأول صباح اليوم الجمعة تحت قيادة الداهية مورينيو بمشاركة جميع اللاعبين، عدا الدوليين الذين حصلوا علي عطلة لشعورهم بالإرهاق بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس العالم الأخيرة.
 
تجدر الإشارة إلي أن مورينهو حقق إنجازات كثيره مع فريقه السابق انتر ميلان الإيطالي، كان آخرها الفوز بلقب الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.