• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"آل البيت": جزء من عوائد الموازي كحوافز للموظفين واستحداث تخصصات جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-17
2322
"آل البيت": جزء من عوائد الموازي كحوافز للموظفين واستحداث تخصصات جديدة

أقر مجلس أمناء جامعة آل البيت تخصيص جزء من عوائد الموازي كحوافز لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 واقر المجلس استحداث تخصص بكالوريوس في التربية الخاصة في كلية العلوم التربوية, واستحداث برنامج ماجستير علوم الأرض التطبيقية في معهد علوم الأرض والبيئة, واستحداث ماجستير الاقتصاد الإسلامي في المعهد العالي للدراسات الإسلامية, وذلك للحاجة الماسة لهذه التخصصات في المنطقة, كما وافق المجلس على تقرير الحساب الختامي للجامعة للسنة المالية 2009/2010م وسيتم التنسيب بهذه القرارات إلى مجلس التعليم العالي.
 
كما وافق المجلس الذي عقد برئاسة الدكتور فايز الطراونة وبحضور رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة وأعضاء المجلس على تحديد رسوم الساعات المعتمدة لتخصصي الهندسة المدنية وهندسة المساحة التي تم استحداثها حديثا حيث تكون تكلفة البرنامج العادي 30 دينار وللموازي 50 دينار, و(125) دولار لغير الأردنيين لكلا التخصصين.
 
وأكد رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الدكتور فايز الطراونة على أن الجامعة مستمرة بالعطاء والإنجاز والنهوض بمسؤولياتها ، وضرورة تقديم الدعم اللازم من الجهات المعنية لتتمكن الجامعة من إحداث النقلة النوعية نحو التطوير والتحديث لمسيرتها, مشيرا الى ان المجلس حريص على خدمة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وتوفير الاحتياجات ومتطلبات الحياة والبيئة الملائمة للعمل, مبينا بان التخصصات التي تم استحداثها لا تكلف الجامعة أي أعباء مالية حيث سيتم الاعتماد على ما هو متوفر.
 
وذكر رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة أن الجامعة بصدد عمل مراجعة شاملة لكل الخطط الدراسية ومتطلبات المرحلة وتوفير كافة العناصر اللازمة لنجاح العملية التدريسية والوصول بالجامعة الى المستوى المطلوب محليا وعالميا, مبينا بان الجامعة تسعى الى الاعتماد الذاتي ترشيد الاستهلاك وتحاول توفير مصادر مالية أخرى عن طريق صندوق الاستثمار, والتوسع في البرنامج الموازي, بما يعود بالفائدة على الجامعة.
 
وحضر الاجتماع كل من الدكتور عبد الله عويدات والدكتور محمد ذنيبات, والمهندس حاتم الحلواني والدكتور محمد أبو عليم, والدكتور عادل محاسنه والدكتور جميل الصمادي والدكتور رئيس الجامعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اياد22-08-2010

كتاب حياتي يا عين ....
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبد العزيز الشرفات01-08-2010

اتمنى يستحدثو تخصص تاهيل رياضي وارشاد مدرسي في ال البيت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.