• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس البرازيل: منتخب بلادي كان أضعف جيل "سامبا" شاهدته في حياتي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-17
924
رئيس البرازيل: منتخب بلادي كان أضعف جيل "سامبا" شاهدته في حياتي

خرج الرئيس البرازيلى لويس ايناسيو لولا دا سيلفا عن صمته وانتقد منتخب بلاده بشده إثر هزيمته من المنتخب الهولندي 2/1 وإقصاءه من دورالـ 8 من نهائيات كأس العالم والتى أقيمت فعاليتها بجنوب افريقيا 2010.

 وكان المنتخب الاسباني قد توج بطلاً لكأس العالم لأول مرة في تاريخه إثر فوزة علي منتخب هولندا بهدف نظيف أحرزة ادرياس انيستا.
 
وحسبما أفاد موقع "جلوبو سبورت" البرازيلي, إن الرئيس البرازيلي سخر من منتخب بلاده بشده بعد المستويات السيئة التى قدمها الفريق في مونديال جنوب افريقيا وإقصاءه من دور الـ 8 .
 
وعلل الرئيس البرازيلى لويس ايناسيو إنتقاده العنيف لمنتخب بلاده لسهولة كأس العالم في نسختة الأخيرة بجنوب افريقيا 2010, مؤكداً علي ان منتخب البرازيل كان أضعف جيل لـ "سامبا" شاهده للبرازيل علي مر التاريخ.
 
وإقترح رئيس البلاد أن يقوموا بإحلال هذا الجيل من اللاعبين وتكوين جيل جديد يقوده مدير فني أخر,مشيراً الي ان سوء الحظ كان عامل رئيسي في إقصاء البرازيل, متمنياً أن فوز منتخب بلادة بكأس العالم المقبل 2014 علي أرض السيلساو.
 
وكانت هولندا قد فازت على المنتخب البرازيلي 2 - 1 في المباراة الاولى من ربع نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتى أقيمت بينهما على ملعب "نيلسون مانديلا باي" في في بورت اليزابيث.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.