• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شرطة اربد تواصل البحث عن فتاة احتالت على أصحاب محلات كهربائية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-18
1272
شرطة اربد تواصل البحث عن فتاة احتالت على أصحاب محلات كهربائية

يواصل العاملون في مديرية شرطة اربد البحث عن فتاة في العشرينات من عمرها لإلقاء القبض عليها بعد قيامها بالاحتيال على عدد من أصحاب محال بيع الأدوات الكهربائية موهمة إياهم بأنها تعمل لدى احد الصناديق المهتمة في التنمية البشرية حيث تمكنت من الاحتيال على عدد من أصحاب هذه المحلات بأخذ أجهزة لاب توب وغيرها من الأدوات الكهربائية الغالية الثمن وقام بعض التجار بتسجيل دعوة ضد الفتاة لدى محكمة بداية اربد .

 من جهة ثانية أعلن ظهر أمس في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي وفاة الطالب الجامعي (21) عاما من لواء الرمثا متأثرا بجراح أصيب بها نتيجة عيار ناري أصابه في منطقة الرأس في الثالث عشر من الشهر الجاري. وتوجه إلى مكان الجثة المدعي العام والطبيب الشرعي والأجهزة الأمنية المختصة التي باشرت التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة وتم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي التعليمي لمحافظات الشمال في مدينة اربد بناء على طلب الادعاء العام تمهيدا لتشريحها لتحديد أسباب الوفاة .
 
وكان أخصائيو الطب الشرعي في مركز الطب الشرعي التعليمي قد تسلموا جثة مواطن في الرابعة والثلاثين من عمرة توفي أثناء محاولة إنعاشه فجر أمس في مستشفى الأميرة بسمة بعد إصابته وهو في منزله بآلام حادة في الصدر حيث تم إيقاع الكشف الحسي على الجثة وتم نقلها بناء على طلب الادعاء العام إلى مركز الطب الشرعي تمهيدا لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.
 
كما حول للمركز من محافظة المفرق وبناء على طلب الادعاء العام جثتا شقيقتين إحداهما في العشرينيات من عمرها والأخرى في الرابعة عشرة توفيتا بمبيد حشري لتشريحهما وتحديد أسباب الوفاة .
 
كما حول للمركز من مستشفى الأمير راشد جثة مواطن في الخمسينيات من عمره سقط خلال إتمامه معاملته في مركز ترخيص السواقين والمركبات في الصريح وباشرت الأجهزة المختصة التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الوفيات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.