• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تعلن عن تعيين 250 معلما ومعلمة الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-18
958
"التربية" تعلن عن تعيين 250 معلما ومعلمة الثلاثاء

تعلن وزارة التربية والتعليم بعد غد الثلاثاء اسماء دفعة جديدة من التعيينات تشمل 250 معلما ومعلمة من مختلف التخصصات التدريسية.

 وقال وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران ان هذه الدفعة الرابعة من التعيينات هي الاخيرة ضمن المرحلة الاولى من خطة الوزارة للعام الدراسي 2010/2011 .
 
واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد ان الوزارة اعلنت خلال الشهر الحالي ثلاث دفعات من تعيينات المعلمين والمعلمات شملت نحو الف وتسعمئة معلم ومعلمة في اطار الاستعدادات المبكرة التي تجريها الوزارة للعام الدراسي المقبل ورفد المدارس ومديريات التربية بالكوادر التدريسية التي تحتاجها لضمان بدء الدراسة الفعلية منذ اليوم الدراسي الاول.
 
واوضح بدران ان الوزارة تسعى عبر هذه التعيينات الى تزويد المدارس بالكوادر التدريسية التي تتطلبها عملية التطوير التربوي والتعليمي وسد النقص في التخصصات التي تحتاجها المدارس في وقت مبكر ومواجهة الاعداد المتزايدة من الطلبة المنقولين من المدارس الخاصة الى الحكومية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.