• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجسر العربي ناقل بحري وليس جهة مخولة بمنح موافقات المرور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-18
1083
الجسر العربي ناقل بحري وليس جهة مخولة بمنح موافقات المرور

اكد مدير عام شركة الجسر العربي للملاحة حسين الصعوب ان الشركة ليست الجهة المخولة بالحصول على موافقات لمرور القافلة (انصار1) عبر بواخرها إلى نويبع وان القنصل المصري في العقبة ابلغ الشركة أن السلطات المصرية لا تسمح بمرور القافلة عبر نويبع.

 وقال الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) خلال لقائه في مكتبه بالعقبة اليوم الأحد ممثلي قافلة أنصار واحد الموجودين في العقبة منذ يوم الثلاثاء الماضي في طريقهم إلى غزة عبر ميناء العقبة، ان دور الشركة هو دور الناقل للركاب بعد حصولهم على جميع الموافقات المعتادة من الإطراف الأمنية المعنية سواء داخل المملكة او الدولة التي تتجه اليها بواخر الشركة.
 
واتفق الصعوب مع ممثلي القافلة على الذهاب صباح غد إلى محطة الركاب في ميناء العقبة والركوب في باخرة الجسر إذا سمحت الجهات الأمنية المصرية بذهابهم إلى نويبع، وبغير ذلك فان القافلة ملزمة بالعودة مباشرة إلى مكان إقامتها في العقبة دون إقامة أي مظاهر احتجاجية لعدم عرقلة حركة المرور في المحطة التي تشهد حركة مكثفة هذه الأيام لبدء موسم عودة المغتربين المصريين إلى بلادهم عبر خط العقبة نويبع.
 
يشار إلى أن شركة الجسر العربي للملاحة شركة مملوكة لثلاث دول هي مصر والأردن والعراق.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.