• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدكتور الكيلاني:"الانصار1" تنطلق الاثنين وسيظهر من يعيق مسيرتنا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-18
1102
الدكتور الكيلاني:"الانصار1" تنطلق الاثنين وسيظهر من يعيق مسيرتنا

قال رئيس قافلة "انصار 1" الدكتور عبد الفتاح الكيلاني انه التقى اليوم بمدير شركة الجسر العربي حسين الصعوب وتم التباحث معه بخصوص الإنذار العدلي الذي كانت القافلة بصدد توجيهه للشركة بسبب عدم منحها تذاكر لأعضاء القافلة بيد انه تم التوصل إلى اتفاق ينص على موافقة الشركة منح تذاكر سفر لأعضاء القافلة "مجانا".

 وأكد الكيلاني أن القافلة ستتوجه يوم غد إلى الأراضي المصرية من خلال شركة الجسر العربي للملاحة حيث سيقوم مديرها حسين الصعوب بالإشراف على صعود أعضاء القافلة فردا فردا ، موضحا انه تم التأكيد على بيان الجهة التي تمنع سفر القافلة، خصوصا وان وزارة الخارجية المصرية وعلى لسان الناطق باسمها حسام زكي حمل الجانب الأردني مسؤولية منع القافلة من السفر.
 
وبين الدكتور الكيلاني أن الخارجية المصرية بررت موقفها بأنها لم تتلق من الأردن طلبا بالسماح للقافلة بدخول أراضيها وأنها علمت بقصة القافلة من خلال الفضائيات .
 
ولفت إلى أن الكرة ستصبح غدا في ملعب الحكومة المصرية وذلك بعد وصول القافلة إلى ميناء نوبيع عندها سيتبين من هي الجهة التي رفضت السماح للقافلة بالسفر . *الحقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.