• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمو بني كنانة يتهمون الحكومة بـ" البلطجة و الاعتداء على الأمن الوظيفي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-19
1259
معلمو بني كنانة يتهمون الحكومة بـ" البلطجة و الاعتداء على الأمن الوظيفي"

استنكرت اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين فرع بني كنانة "اعتداء" الحكومة على توجيهات ومكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بمعاقبتها للمعلمين الناشطين في المطالبة بالحقوق النقابية.

ورفضت اللجنة في بيان صدر عنها بعد اجتماعها امس الاحد قرارات مجلس الوزراء المنسبة من قبل وزارة التربية واستنكرتها واعتبرتها شكلاً من اشكال "البلطجة" وقالت انها تمثل "اعتداء على الأمن الوظيفي للأردنيين" .
واكدت في الوقت ذاته على بنود البيان الصادر عن اجتماع اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين الـ ( 42 ) في عمان يوم الثلاثاء الموافق 13-7-2010 م .
ودعت اللجنة مؤسسات المجتمع والفعاليات الشعبية في بني كنانه للوقوف بجانب المعلمين في قضيتهم مستنكرة رفض مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها الدكتور إبراهيم المساد إقامة يوم طبي مجاني وكذلك يوم خدمة وطني لصيانة بعض المدارس في المديرية للتعبير عن الشكر لجلالة الملك بعلى مكرمته بتطبيق تعليمات ابناء العسكريين على ابناء المعلمين 
واشارت الى انها تدرس حاليا قضية الانتخابات النيابية من حيث المقاطعة والمشاركة انتخاباً وتصويتاً.
واعربت اللجنة عن دعمها للمعلمين المتضررين من قرارات الوزارة التعسفية بحقهم مادياً ومعنوياً كخطوة للتكافل الاجتماعي فيما بينهم داعية "كافة الزملاء في المملكة للمشاركة في هذا التكافل" .
 
وفيما يلي نص البيان :
 
بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في لواء بني كنانة
 اجتمعت اللجنة الوطنية فرع بني كنانه يوم الأحد الموافق 18-7-2010 بحضور ضباط ارتباط مدارس اللواء وعدد من المعلمين واجمع المجتمعون على القرارات التالية :
 1- تستنكر اللجنة اعتداء الحكومة على توجيهات ومكرمة جلالة الملك عبدا لله الثاني المعلم الأول حفظة الله ورعاه بحق المعلمين وأهميتهم .
 2- ترفض اللجنة قرارات مجلس الوزراء المنسبة من قبل وزارة التربية وتستنكرها والمتمثلة في إحالة زملاءنا المعلمين على الاستيداع والنقل التعسفي وتعتبر ما قامت به الحكومة هو عبارة عن ( بلطجة ) ولا يمس للديمقراطية لا من بعيد ولا من قريب وهي اعتداء على الأمن الوظيفي للأردنيين .
3- تؤكد اللجنة على بنود البيان الصادر عن اجتماع اللجنة الوطنية لاحيا نقابة المعلمين أل ( 42 ) في عمان يوم الثلاثاء الموافق 13-7-2010 م .
4- دعوا اللجنة مؤسسات المجتمع والفعاليات الشعبية في بني كنانه للوقوف بجانب المعلمين في قضيتهم .
 5- تستنكر اللجنة رفض مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها الدكتور إبراهيم المساد لموقفها من إقامة يوم طبي مجاني وتبرع بالدم وكذلك يوم خدمة وطني لصيانة بعض المدارس في المديرية وذلك تعبيراً عن شكرنا لمكارم سيد البلاد جلالة الملك المعظم أدام الله عزة وعرشه .
 6- تدرس اللجنة قضية الانتخابات النيابية من حيث المقاطعة والمشاركة انتخاباً وتصويتا.
7- قررت اللجنة دعم المعلمين المتضررين من قرارات الوزارة التعسفية بحقهم مادياً ومعنوياً كخطوة للتكافل الاجتماعي فيما بينهم وتدعوا كافة الزملاء في المملكة للمشاركة في هذا التكافل .
 اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين فرع بني كنانه بني كنانه
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.