• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ميسي يغيب عن التسجيل ويحصل على إنذار في مباراة "أصدقاء ديكو"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-19
1200
ميسي يغيب عن التسجيل ويحصل على إنذار في مباراة "أصدقاء ديكو"

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد في مباراة خيرية لمساعدة أطفال الشوارع في البرازيل نظمها زميله السابق في برشلونة ، البرتغالي ديكو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

وضمت المباراة عددا من رموز الكرة البرازيلية مثل روبرتو ريفيلينو وفامبيتا وأمارا وأموروسو وكاريكا بالإضافة إلى أصدقاء ديكو الشخصيين وبعض المطربين المحليين واللاعب الكولومبي السابق فريدي رينكون.
وشارك ميسي بفريق "أصدقاء ديكو" الذي ضم كاريكا وأمارال وركي جونيور وأخرين.
في حين ضم الفريق الأخر الذي حمل اسم "بقية العالم" رينكون وفامبيتا وأموروسو بالإضافة إلى البرازيلي فالكاو أفضل لاعب للكرة الخماسية في العالم.
وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3) أحرز الأهداف للفريق الأول كل من ديكو وكاريكا ومطرب السامبا دييجو نوجيرا أما أهداف الفريق الثاني فقد أحرزها أمورسو وفالكاو.
وغاب ميسي عن التهديف في هذه المباراة كما أنه حصل على بطاقة صفراء بعد تسجيله لهدف من وضع تسلل.
وحضر المباراة التي أقيمت في ملعب بريمافيرا في مدينة إنداياتوبان نحو خمسة آلاف مشجع أرتدي كثيرا منهم قميص المنتخب البرازيلي.
وتعليقا حول هذا الأمر قال ميسي: "لقد فوجئت كثيرا من هذا الأمر خاصة أنه يحدث في البرازيل"، في إشارة ضمنية إلى الندية الكروية بين البلدين.
وحضر المباراة أيضا البرازيلي المخضرم رونالدو الغائب حاليا عن كورينثيانز للإصابة بصحبة ابنه رونالد والتقطا الصور مع ميسي.
وأثنى رونالدو على حضور ميسي قائلا "انه نجم كبير في هذا اللقاء".
وقال رونالدو على حسابه في شبكة التدوين المصغر "تويتر" إن ميسي كان بصحبته مساء السبت وتفوق عليه في مباراة لتنس الطاولة.
وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لميسي قبل انضمامه لمعسكر برشلونة أوائل الشهر المقبل ، كما أنها ثالث مباراة خيرية للنجم الأرجنتيني بعد مباراتي بنما وهايتي حيث زار مخيمات المتضررين من الزلزال الذي ضرب الأخيرة في يناير الماضي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.