ديوان المحاسبة يفتح ملف تعاقد امانة عمان مع شركة خاصة للعلاقات العامة والإعلام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-10
1478
ديوان المحاسبة يفتح ملف تعاقد امانة عمان مع شركة خاصة للعلاقات العامة والإعلام

 

علمت العراب نيوز من مصدر مطلع في ديوان المحاسبة أن الديوان ينوي التحقيق مع إدارة أمانة عمان الكبرى في قضية تتعلق باتفاقيتها المتعددة مع إحدى شركات العلاقات العامة والإعلام الخاصة .

وأضاف المصدر أن التدقيق سيشمل مجمل المكافآت التي تصرفها إدارة الأمانة على كبار الموظفين والتي وصلت إلى ما يزيد عن 100 ألف دينار.

وعن جدوى شركة العلاقات العامة، علق المعاني أنهم قد وجدوا في شركة العلاقات العامة "الوصول إلى شرائح المجتمع والعمل الثقافي والاجتماعي والاستعانة بخبرات غير موجودة في الامانة لذلك تم التعاقد مع شركة لإدارة العلاقات العامة".

 لكن ديوان المحاسبة، بحسب المصدر المطلع، سوف يستفسر عن مهام الشركة ودورها في ظل وجود دائرة علاقات عامة في أمانة عمان إضافة الى أمور أخرى تتعلق بمديرة الشركة الخاصة ومنصبها الجديد في أمانة عمان.

 وكان الديوان استعرض تجاوزات أمانة عمان في تقريره الذي صدر في كانون ثاني عام 2007 متحدثا عن "صدور مجموعة من القرارات تتضمن صرف مكافآت مالية مقطوعة وربعية بمبالغ مرتفعة لمجموعة من الإداريين والموظفين في الأمانة صادرة عن لجنة شؤون الموظفين".

 ووصل مجموع المبالغ التي تم صرفها بشكل مخالف 149 ألف دينار، ليوصي التقرير "بالتقيد بتعليمات الحوافز والمكافآت وبما يتفق مع المعايير المحددة".

 فيما وصلت موازنة الأمانة لعام 2009 بـ 437.2 مليون دينار، بعجز مقداره 28 مليونا و998 ألف دينار مخصصا مشروع الموازنة ثلاثة ملايين و140 ألف دينار لتسديد القروض.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مشاهد10-01-2009

بلله احكوا لديوان المحلسبة يشوف بس الاتفاقيات والعطاءات التي ما الها داعي بس عشان نفعوا بعض الموظفين والمدراء التنفيذين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.