• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مبارك يسافر إلى تل أبيب وتحديد الموعد خلال ساعات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-20
1071
مبارك يسافر إلى تل أبيب وتحديد الموعد خلال ساعات

قالت مصادر سيادية ان الرئيس المصري حسني مبارك سيسافر الى اسرائيل في موعد ربما يتحدد خلال ساعات وذلك للمشاركة في الجلسة الإفتتاحية للمفاوضات المباشرة بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية ...

 وترددت أنباء قوية عن الترتيب لمؤتمر عالمي للسلام بمشاركة أطراف دولية ، تعلن خلاله إسرائيل عن تعهدات مسموعة أمام شهود الحدث ، بأنها تلتزم بحل الدولتين . وإنهاء العنف مع الفلسطينين . وإعلان دولة فلسطين . دولة قادرة علي البقاء .
 
ويبدو أن هذه الترتيبات كانت علي أجندة الإجتماعات التي جرت في القاهرة بين الرئيس مبارك وكل من محمود عباس وبنيامين نتنياهو ومعبوث السلام الأمريكي جورج ميتشيل .
 
واعلن محمود عباس في القاهرة إنه لن يبدأ مفاوضات مباشرة إلا بحضور طرف ثالث . وتعهدات مكتوبة من إسرائيل . كما أعلن نتنياهو إنه لن يصدر تعهدات مكتوبة علي الإطلاق . ويبدو أن الحل الوسط ، هو مؤتمر للسلام بحضور أطراف متعددة ، ومشاركة الرئيس مبارك .
 
لكن المصادر التي اعلنت الخبر تحفظت على برنامج الزيارة أو مضمونها في ظل تكهنات كثيرة ربطت بين ما أثارته اسرائيل الايام الماضية عن صحة مبارك وقلقها على السلطة في مصر بعد مبارك ...
 
ووفقا للمعلومات التي ترددت فان الهدف المعلن حتي لآن من زيارة الرئيس مبارك الى تل ابيب هو المشاركة في مؤتمر السلام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.