• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شغب وحجارة وقنابل مسيلة للدموع في لقاء شيحان وذات راس في الدرجة الاولى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-21
1152
شغب وحجارة وقنابل مسيلة للدموع في لقاء شيحان وذات راس في الدرجة الاولى

ذُبحت الروح الرياضية من الوريد الى الوريد في اللقاء الذي جمع ذات راس وشيحان على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب امس ضمن دوري اندية الدرجة الاولى بكرة القدم حيث بدأت القصة في الدقيقة 60 عندما اشهر الحكم الدولي سليمان دلقم والبطاقة الحمراء في وجه لاعب شيحان حمدي سعيد لنيليه الانذار الثاني ليدخل الجهاز الفني والاداري ارض الملعب وفي اثناء ذلك اقتحم عدد من جمهور شيحان ارض الملعب واخذ بمطاردة الحكم وتعرض للاعتداء من قبل الجمهور ليضطر الى انهاء اللقاء واختلط الحابل بالنابل ما دفع رجال الدرك الى التواجد بكثافة بعد استدعاء المزيد من تلك القوات لحسم الموقف واستخدمت قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق جماهير الفريقين اللذين تبادلا قذف الحجارة عقب نهاية المباراة مما ادى الى اصابة عدد من السيارات والاشخاص.

 وتحول ستاد البتراء الى ساحة من الفوضى بعد ان نزل الجمهور الى ارض الملعب واختلط الحابل بالنابل ليتواصل الشغب حتى خارج اسوار الملعب الى الشارع الرئيسي بعد ان قام رجال الدرك بمطاردة مثيري الشغب وتعامل الدرك مع الموقف بعقلانية.
 
وفي هذه الاثناء انتظر لاعبو الفريقين ساعات طويلة داخل ارض الملعب بعد ان تم السيطرة على الموقف من قبل رجال الدرك والامن العام الذين تواجدوا في الوقت المناسب كما اضطر الحكام سليمان دلقم وفيصل شويعر وعرفان ظاهر وعمر المعاني والمراقب حسن مرشود الانتظار طويلا داخل غرفة الحكام وسط حراسة امنية مشددة قامت بتأمين الحكام الى مواقعهم كما تعرض مدير الدائرة وزملاءه للشتم من قبل الجمهور خلال سير المباراة.
 
وكان الحكم قد اوقف اللقاء عند الدقيقة 60 وكانت النتيجة تشير الى تقدم ذات راس بهدف وحيد..
 
واشار امين سر الاتحاد خليل السالم انه سيتم دراسة كافة التقارير المتعلقة بالاحداث من خلال لجنة النظام والسلوك لاتخاذ القرارات الرادعة والمناسبة بحق المخالفين مؤكدا ان اتحاد كرة القدم يرفض تلك الاحداث جملة وتفصيلا.
 
ويذكر ان اتحاد كرة القدم قد قرر في وقت سابق نقل مباريات فريقي ذات راس وشيحان من الكرك الى عمان نظرا للاحداث التي رافقت مبارياتهما في تلك الفترة على ملعب الكرك..
 
وعلى صعيد اللقاءات اخرى فاز المحطة على القوقازي 4/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب بلدية الزرقاء ليرفع المحطة رصيده الى 9 نقاط والبادية على اتحاد الرمثا 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب سحاب ليرفع البادية 13 .
 
وشهد اللقاء اعتداءين لاعبي الاتحاد بلال الحفناوي واحمد السلمان وقام بطردهما الحكم بالبطاقة الحمراء.
 
وبالعودة الى لقاء ذات راس وشيحان حيث فرض ذات راس سيطرته مع بداية الشوط الاول بفضل تحركات البدور وعرب وعياش وعدنان في منطقة المناورة ونجحوا في دعم انطلاقات النوايشة والخوالدة فاخذت الفرص بالظهور امام المرمى حيث تمكن حسام الطرمان من افتتاح التسجيل في د 10 عندما سدد كرة قوية ارتدت من المدافع في الشباك ما دفع لاعبي شيحان الامتداد الى الامام عبر انطلاقات جلال وفراس اللذين وجدا الدعم من الرفاعي وسعيد وحسن اللذين نوعوا من الخيارات الهجومية التي اقلقت ذات راس بحثا عن التعادل الا ان ذات راس انهى الشوط الاول لصالحه بهدف وحيد.
 
وشهدت بداية الشوط الثاني اجواء مشحونة في ظل سعي الفريقين لتحقيق الهدف المطلوب الا ان الدقيقة 60 شهدت احداثا مؤسفة توقف بعدها اللقاء.(العرب اليوم)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.