• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مقتل باكستاني اثر تعرضه للضرب بواسطة «ماسورة حديد» على رأسه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-21
1096
مقتل باكستاني اثر تعرضه للضرب بواسطة «ماسورة حديد» على رأسه

توفي باكستاني من مواليد عام 43 اثر ضربه بماسورة حديد على رأسه من قبل شخص من جنسية عربية في بلدة الكوم الأحمر بلواء البادية الشمالية الشرقية .

 وأفاد المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن مشاجرة بين عائلة من جنسية أجنبية"باكستانية"مع 3 أشخاص من جنسية عربية أدت إلى قيام احد الأشخاص من الجنسية العربية من مواليد عام 91 بضرب احد الأشخاص من العائلة الأجنبية بواسطة"ماسورة حديد" على رأسه أدت إلى وفاته .
 
وقال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور ضيف اللة الحسبان أن شخصا من جنسية دولة أجنبية تم اخلاؤه للمستشفى متوفى حيث تم الكشف على الجثة وتحويله للطب الشرعي بعمان .
 
من جهة أخرى أصيب طفل ( 3 سنوات) بنزيف داخلي وتم ادخاله لغرفة العمليات ، كما أصيب اخران اعمارهما 17 ، 16 عاما احدهما حالته حرجة والآخر متوسطة نتيجة لاصطدام المركبة التي كانوا يستقلونها بعامود كهرباء ببلدة سما السرحان بالبادية الشمالية الغربية أمس حيث هرعت مرتبات مركز بادية سما السرحان والدفاع المدني لمكان الحادث .
 
وبحسب مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور ضيف الله الحسبان فان كوادر الدفاع المدني أخلت للمستشفى 3 إصابات نتيجة حادث اصطدام ادخل منها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات لغرفة العمليات نتيجة اصابته بنزيف داخلي بالبطن في حين تم إدخال المصابين الآخرين وتوصف إصابة احدهما بالحرجة والأخرى بالمتوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.