• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سقوط طفل من سطح دار أيتام في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-22
997
سقوط طفل من سطح دار أيتام في الزرقاء

سقط طفل 11( عاما) من سطح دار الأيتام التابعة لجمعية عمر بن الخطاب في محافظة الزرقاء امس حيث تم نقله الى مستشفى الزرقاء الحكومي ووضعه في العناية الحثيثة ، فيما شكلت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف لجنة تحقيق إدارية للوقوف على أسباب سقوط الطفل.

 واوعزت لطوف خلال زيارتها امس الطفل الى ضرورة التنسيق مع الأجهزة الرسمية الأخرى لإجراء التحقيقات المتخصصة للوقوف على أسباب وملابسات حادثة السقوط ، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المناسبة وفق نتائج التحقيق.
 
وقالت لطوف ان همها الآن هو استقرار حالة الطفل وتقديم كافة الخدمات والتدخلات الطبية اللازمة له من اجل المحافظة على حياته وتجاوز المرحلة الحرجة في مثل هذه الحالات.
 
بدوره ، قام مدير مستشفى الزرقاء الحكومي باطلاع الوزيرة على الحالة الصحية للطفل ، مبينا انه قد تمت المتابعة الطبية اللازمة للطفل وانه الآن يتلقى العناية الحثيثة من قبل الكوادر العاملة في المستشفى وسيبقى تحت المراقبة الطبية طالما كان بحاجة إلى ذلك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.