• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسمم 31 طالبا من جامعة مؤتة اثر تناولهم وجبة من أحد المطاعم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-24
1268
تسمم 31 طالبا من جامعة مؤتة اثر تناولهم وجبة من أحد المطاعم

أصيب 31 طالبا من جامعة مؤتة الليلة الماضية بالتسمم اثر تناولهم وجبة مشتركة من احد المطاعم العاملة امام البوابة الشمالية للجامعة، وفق مدير صحة الكرك الدكتور سلطان الطراونة.

 وقال الطراونة لـ(بترا) ان كشفا على المطعم قام به قسم الغذاء والدواء في المديرية بالتعاون مع لجنة من وزارة الصحة الليلة الماضية وتم اغلاقه بحضور مساعد محافظ الكرك ومدير الشرطة كما تم اخذ عينات من المطعم وارسالها الى المختبرات المركزية في عمان ليصار الى التاكد من وجود ملوثات غذائية فيه.
 
وأضاف ان حالة المصابين جيدة بعد مراجعتهم مستشفيات الامير علي العسكري والكرك الحكومي والسلام والايطالي حيث تم اعطاؤهم العلاجات اللازمة والتاكد من سلامتهم.
 
وأشار الى ان قسم الغذاء والدواء في المديرية يقوم بجولات تفتيشية يومية على المطاعم ومحلات بيع اللحوم بانواعها ومخالفة غير الملتزمين بشروط الصحة والسلامة العامة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

قرفان25-07-2010

لو ان قسم الغذاء والدواء في المديرية يقوم فعلاً بجولات تفتيشية يومية على المطاعم لما حدث ما حدث ، ولو ان هناك بلد يحترم القانون والمواطن لتم محاسبة المعنيين في قسم الغذاء والدواء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن زهقان24-07-2010

اتمنى على المؤسسة العامة ان تقوم بواجبها لانه زهقنه من التنظير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.