• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي والوحدات حبايب في وداع سليمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-24
1705
الفيصلي والوحدات حبايب في وداع سليمان

ودع لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني لكرة القدم سابقاً صبحي سليمان  الملاعب الخضراء امس عقب مهرجان الاعتزال الذي جمع الفيصلي والوحدات على ستاد القويسمة برعاية رجل الاعمال علاء المشرقي وحضور الشيخ سلطان العدوان الرئيس الفخري للنادي الفيصلي وبكر العدوان رئيس النادي وعدد من المدعويين.  

 وشارك لاعبو الفيصلي القدامى راتب العوضات, هيثم الشبول الى جانب عدد من اللاعبين الاساسيين قبل ان يشارك بقية اللاعبين في اللقاءالذي انتهى بالتعادل 1-1 حيث افتتح فادي شاهين التسجيل للوحدات وعادله للفيصلي بهاء عبد الرحمن الذي سجل من ركلة جزاء بعد ان قدم الفريقان مباراة فنية ممتعة استمتع بها الجمهور.
وسلم سليمان قميصه الذي يحمل الرقم (8)للاعب بهاء عبد الرحمن بعد ان صافح لاعبي الفريقين وطاقم الحكام المكون من مهند عقيلان وخليل عبد الفتاح وفايز حسن وتبادل الهدايا التذكارية مع الحضور.
ويعد صبحي سليمان من النجوم الذين اعطوا كرة القدم الأردنية الكثير على مدار 17 عاما قضاها في الملاعب ساهم خلالها مع فريق الفيصلي احراز العديد من القاب البطولات , حيث لايزال هدفه بمرمى الرياض السعودي حاضرا في اذهان عشاق كرة القدم مثلما ساهم مع المنتخب الوطني باحراز ذهبية الدورة العربية الثامنة التي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت الى جانب العديد من الاستحقاقات المهمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي جابر28-08-2011

صبحي لاعب كبير وخطير وله صولات وجولات ، كان ابن صفي في مدرسة رشيد طليع وكنت العب احسن منه لا تصدقو هو كان كابتن الصف والمدرسة ولاني صاحبه كان مدخلني في الفريق مع اني ما بعرف العب بس عشان ما احضر الحصص .... الله يوفقك كابتن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.